open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو : هذه هي الطريقة التي تمكن بها يوتيوبر من لعب Call of Duty: Mobile على ساعة ذكية

 لعبة Call of Duty التي حققت ما لم  تحققه لعبة أخرى بأكثر من 100 مليون عملية تنزيل في أسبوعها الأول ، متفوقة على  ألعاب مثل Fortnite و PUBG.

بالفيديو هذه هي الطريقة التي تمكن بها شخص ما من لعب Call of Duty Mobile على ساعة ذكية
تصدرت اللعبة الشهيرة ، التي طورتها Activision ، قوائم لا حصر لها من الترشيحات لكونها من أفضل ألعاب الهاتف المحمول ؛ شيء رأيناه في جوائز الألعاب لعام 2020 الأخيرة من غوغل .

 على الرغم من إطلاقها في 1 أكتوبر 2019 ، تستمر في إعطاء شيء للحديث عنه ، حيث تتمتع بشعبية كبيرة بفضل تحديثاتها المستمرة ، والتي تمنح اللاعبين ديناميكية أكبر.

في حين أن هذه اللعبة المحمولة تقتصر على أنظمة تشغيل  أندرويد و iOS ، فقد أتاح شخص ما تشغيل Call of Duty: Mobile من خلال ساعة ذكية.  

الساعة الذكية التي استطاعت تشغيل هذه اللعبة هي Zeblaze THOR 5. من خلال قناة   702 - Tech على اليوتوب ، هناك فيديو يظهر الخطوات الأولى للعبة ؛ من شاشة التحميل إلى البرنامج التعليمي المألوف للتعرف على عناصر التحكم في اللعبة.

ومع ذلك ، فإن المستخدم  لا يعرض سوى الأجزاء الأولى من اللعبة ، لذلك لا يمكن رؤية طريقة اللعب في أفضل حالاتها.

كيف عملت Call of Duty: Mobile على هذه  الساعة الذكية ؟ كما ذكرنا سابقًا ، فإن Zeblace THOR 5 عبارة عن  ساعة يمكن ارتداؤها بشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة وفتحة SIM مع اتصال 4G ويتضمن نظام تشغيل أندرويد 7.1.1 مع بطارية 545 مللي أمبير في الساعة.

  المواصفات الفنية للساعة تسمح بتشغيل التطبيقات كما لو كانت جهازًا محمولًا. ومع ذلك ، فمن المحتمل ألا يدوم المعالج طويلاً وأن البطارية ستستهلك في ثوانٍ قليلة.

يمكنك أن ترى كيف  تعمل اللعبة على الساعة  أدناه:

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days