open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

فرص تدريبية لقيادة وصيانة القطارات تنتهي بالتوظيف

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية “سـرب” فرصا تدريبية تنتهي بالتوظيف، للمواطنين الشباب من خريجي الثانوية العامة.

وأوضح مدير المعهد المهندس عبدالعزيز الصقير، أن التدريب يتم عبر برنامج متخصص في مجالات قيادة القطارات، وصيانة العربات والقاطرات، والبنية التحتية، والإشارات والتحكّم، وذلك ضمن عدد من التخصصات النوعيّة في صناعة الخطوط الحديدية، لافتاً إلى أن البرنامج ينتهي بالعمل في شركة الخطوط الحديدية “سار”.

وأبان أن التسجيل للبرنامج يبدأ اعتباراً من اليوم (الإثنين)، ويستمر حتى الخميس 4 فبراير المقبل، من خلال الموقع الإلكتروني.

وأضاف أن التدريب سيبدأ في 4 أبريل القادم في مقر المعهد بمدينة بريدة، ويستمر لمدة سنتين، متبوعة بـ6 أشهر كتدريب على رأس العمل في “سار”، وسيتقاضى الطالب 2000 ريال مكافأة شهرية للسنة الأولى؛ ترتفع إلى 3 آلاف ريال شهريًا في السنة الثانية، كما سيُسجل في التأمينات الاجتماعية، ويحصل على تأمين طبي شامل.

وأشار إلى أنه يشترط للالتحاق بالبرنامج، أن يكون سعودي الجنسية، حاصلا على شهادة الثانوية العامة “علمي” بمعدل لا يقل عن 80%، والحصول على 70% في اختبار القدرات العامة، وألا يتجاوز عمر المتقدم 23 عامًا، وأن يكون لائقاً طبياً.

لخريجي الثانوية.. فرص تدريبية لقيادة وصيانة القطارات تنتهي بالتوظيف





from وسم 24 https://ift.tt/38z8R6l
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days