open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد.. الأمير عبدالله بن سعود يتحدث عن كنز ضخم في المملكة 


كشف الأمير عبدالله بن سعود بن محمد، رئيس مجلس السياحة والثقافة بالغرفة التجارية في محافظة جدة، ورئيس مجموعة الأحلام السياحية، عن كنز ضخم في المملكة.

ولفت الأمير عبدالله بن سعود خلال حوار تلفزيوني، إلى وجود كنز سياحي للمملكة يمتد على ساحل البحر الأحمر بطول 1800 كيلو متر من شمال المملكة حتى جنوبها، مضيفا:"  لا يختلف اثنان على الساحة البحرية التي تعد الأهم في المملكة والعالم، ورُوّادها يقدرون إلى المليارات ".

وأوضح أن شاطئ البحر الأحمر يتميز بالتنوع الفريد في جميع فصول العام، وكذلك التنوع البحري والكائنات المختلفة والجزر الرملية، مبينا أن مدينة جدة هي المنطقة الرئيسية للسياحة في المملكة، فيما يفضل السياح السعوديون في الشتاء منطقة مكة وبالتحديد منطقة الليث، وفي الصيف يفضل الكثير، شمال المملكة من ينبع حتى منطقة حقل، لتميزها بالأسماك ذات الألوان المختلفة.

وتابع أن هناك تنسيقًا مع المستثمرين بشأن مدينة جدة والمناطق التابعة لها إداريًّا، لعمل خطة شاملة للتنمية، لافتا إلى أن العقبات التي قد يواجهها المستثمرون لا تعدو كونها إدارية بسيطة، وسيجري تذليلها.




from وسم 24 https://ift.tt/3nGeAvy
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days