open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

ترامب يرفع السرية عن ابن جو بايدن وينشر فيديوهات وصور فاضح جدا مع اطفال قصر

 .  «ترامب» رفع السرية عن ملفات «توماس داليساندرو» والد رئيسة البرلمان الحالية «نانسي پيلوسي» و«مايك بينس» وعدد من القادة السياسيين ، ومنها تسريبات +18 من لاب توب «هانتر بايدن» ابن چو بايدن .. 

.

 ثلث الصور الفاضحة المنشورة  هي لأطفال" قصر " ، منها صور لفتاة تبلغ من العمر 14 عاما - وهي إحدى أقاربه «ابنة أخته» ، وأغلبها مع الأطفال ومع «الليدي جاجا» و طفلتين من الصين أعمارهم حوالي 10 أعوام ، بل إن هناك صور تظهر«هانتر بايدن» وهو يمارس الجنس مع ابنة «أوباما» ، وهناك صور أخرى كانت له مع «ميشيل أوباما» نفسها .. الصور والأفلام منتشرة بكثافة على السوشيال ميديا

.

ما تسرب من جهاز كمبيوتر «هانتر بايدن» فاضح جدا ، ورغم ذلك فمازالت منصات الإعلام الأمريكي الديموقراطي تتستر وتتكتم على الفضيحة ، بل وتدافع عن هذه الصور المسربة والتي جعلتنا نصدق ما كنا نظنه خيالا عن البيدوفيليا ، ولماذا اختاروا بایضن تحديدا للرئاسة ؟


. بعديها بشوية ظهرت رسائل بريد تظهر شركة «هانتر بايدن» وهي تقوم بعمل صفقة مع الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك «مارك زوكربيرج»

.

 «بول» ابن «نانسي پيلوسي» تم العثور له علي صور في لابتوب «هانتر» وهو يمارس الجنس مع طفلة صغيرة مقيدة

انتشار مقاطع فيديو لابن جو بايدن الرئيس الامريكى



Click here for more...
from #Bangladesh #News aka Bangladesh News Now!!!

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days