open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

أمانة الشرقية توضح آلية توزيع 30 عربة على الباعة الجائلين وأهداف المبادرة

أوضح المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية الآلية المتبعة لتوزيع 30 عربة متنقلة على الباعة الجائلين، ضمن مبادرة “مشروع بسطة” وما هو الهدف من تلك المبادرة.

وقال محمد الصفيان إن المبادرة تمت برعاية أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف، والهدف منها هو تحقيق الكفاية المعيشية للمحتاجين من الباعة الجائلين وتنظيم عملهم وتفعيل المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف في مداخلة لبرنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، أن المبادرة تسعى لتحويل الباعة الجائلين إلى أسر منتجة فاعلة في المجتمع، مشيراً إلى أن الشرقية كانت من أوائل المناطق التي أطلقت مبادرة عربات “الفود تراك”.

وبيّن أن الأمانة وضعت معايير لتوزيع العربات للمستحقين، حيث تم عمل مسح ميداني من قبل المختصين على الباعة الجائلين وعمل بحث اجتماعي لدراسة وضعهم الاجتماعي ومعرفة عدد أفراد الأسرة، وستتم المفاضلة بين الأسر والاختيار بناءً على الدراسات والبحوث التي أجرتها الأمانة.

 

 





from وسم 24 https://ift.tt/3bifBYa
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days