open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

مشاهدة مبارة الزمالك والمقاصة بث مباشر في الدوري المصري بتاريخ 28/01/2021 | هاي ليغا

مشاهدة مبارة الزمالك والمقاصة بث مباشر في الدوري المصري.

الزمالك يستعد للانقضاض على الصدارة.

يحتضن استاد بتروسبورت بالقاهرة مساء اليوم الخميس، مباراة هامة لنادي الزمالك، حيث يلتقي الزمالك والمقاصة اليوم في إطار الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.
ويستضيف الزنالك نظيره مصر المقاصة أملا في انتزاع ثلاث نقط ثمينة للغاية، ستمنح الزمالك الصدراة لأول مرة هذا الموسم، وبذلك سيفك الارتباط بينه و غريمه الأزلي الأهلي، الذي اكتفى بالتعادل أمام بيراميدز في قمة الجولة 10.

ويتصدر الأهلي المصري جدول الترتيب برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، انتصر في 6 منها وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلقى أية هزيمة إلى حد اللحظة.
بينما يملك الزمالك المصري 20 نقطة من 8 مباريات لعبها لحد الآن، تمكن الزمالك فيها من تحقيق الانتصار في 6 مباريا وتعادل في اثنتين، ولم يقبل الهزيمة هو الآخر في أية مواجهة.

وفي حال فوز الزمالك اليوم على المقاصة، سيصل للنقطة 23، مما يجعله منفردا بالصدارة، زبفارق نقطتين عن أقرب مطارديه الأهلي، مع مباراة مؤجلة بين الاهلي والزمالك، ستتم برمجتها في موعد لاحق.
أما في حال تعادل الزمالك أو الخسارة، سيبقى الاهلي متصدرا بأفضلية بسيطة، وسيكون بذلك قد أهدر الزمالك فرصة مواتية لاعتلاء الصدارة بشكل منفرد.

تبدو حظوظ الزمالك في مباراة اليوم وفيرة، بالنظر للفارق في المستوى والامكانيات البشرية والمادية، والتي تجعل الزمالك مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز على المقاصة، لكن مباريات الدوري المصري هذا الموسم كشفت عن تقارب في المستوى بين الفرق، وخلقت مفاجآت لم تكن في الحسبان، مما يضفي نوعا من التشويق والإثارة على مبارة الزمالك اليوم.

بالعودة إلى أخبار مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم، فقد كشف المدير الفني للزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، عن تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة مصر للمقاصة، حيث يقود النجم المغربي أشرف بنشرقي تشكيل الزمالك اليوم، كما تم استبعاد مهاجم الفريق مصطفى محمد، الذي على وشك لرحيل إلى تركيا للانضمام لفريق جالطة.

هذا ومن المتوقع أن يدخل الزمالك الأسماء التالية:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود الونش، محمد عبد الغني، حازم إمام. 

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، محمود شيكابالا، أحمد سيد "زيزو". 

الهجوم: أشرف بن شرقي.

مباريات اليوم بث مباشر هاي ليغا

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة:


تقرر موعد مباراة الزمالك والمقاصة، في إطار الأسبوع العاشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الوسم 2021، مساء اليوم الخميس 28 يناير 2021.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء 19:30 بالتوقيت المحلي، الساعة الثامنة والنصف 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة والنصف 17:30 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مبارة الزمالك والمقاصة والقنوات الناقلة لمباراة اليوم.


كعادتها سعمل قنوات أون سبورت ON SPORTS HD على النقل المباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، بشكل مفتوح عبر القمر الصناعي نايلسات.
وفي هذ الخصوص أعلنت قناة أون سبورت 1 الرياضية المصرية المفتوحة عن البث المباشر لمباراة مصر والمقاصة اليوم الخميس، في إطار الجولة 10 من الدوري.
وعليه، يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة بث مباشر اليوم، من خلال قناة ON SPORTS 1 HD الناقلة لمباراة اليوم، بجودة عالية وبتعليق عربي بصوت المعلق حاتم بطيشة.

ولكل زوار موقع هاي ليغا، يشرفنا أن نعرض عليكم آخر الأخبار الرياضية، والمواعيد الهامة، بالاضافة إلى روابط البث المباشر لأهم مباريات اليوم.
وفي هذا الصدد نوفر لكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد المقاصة من خلال موقعنا، بجودات مختلفة وبدون تقطيع مجانا.

شاهد مباراة الزمالك والمقاصة الآن...

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days