open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شياومي تبيع مليون وحدة من هاتف Redmi Note 9 الجديد في أقل من أسبوعين

  عندما يتعلق الأمر بتحطيم الأرقام القياسية ، فإن  شياومي لديها خبرة  لتحقيق ذلك  . حتى الآن ، تمتلك الشركة الصينية 7 سجلات رسمية لموسوعة غينيس ، ومع ذلك ، يمكننا إضافة العشرات من الإنجازات العظيمة الصغيرة التي تحققت خلال السنوات القليلة الماضية إلى هذه الأرقام.

بهذا المعنى ، فإن كل ما يشير إلى مبيعات الهواتف الذكية يبرز قبل كل شيء:  شياومي هي آلة حقيقية وكلما أتيحت لها فرصة تظهرها. وهكذا كان الأمر مع هاتف Xiaomi Redmi Note 9 "الجديد" ، وهو سلسلة تم إطلاقها في نهاية شهر نوفمبر وحققت للتو إنجازًا مهمًا للغاية في تاريخ الشركة ، حيث تم بيع مليون جهاز في 13 يومًا فقط.

بفضل Gizchina ، علمنا أنه منذ طرح الهاتف  للبيع في 26 نوفمبر ، باعت  شياومي مليون جهاز في الصين ، وهو رقم تصل إليه  شياومي عادةً دون العبث. وهكذا ، وصل Mi 9 إلى مليون حجز في يوم واحد بينما تمكنت من بيع  4 ملايين من هاتف  Redmi Note 7  في 3 أشهر فقط.

 مع الأخذ في الاعتبار أنها سلسلة تقتصر على الصين  ، فإن نجاح هذه  الهواتف لا يزال مفاجئًا ، حيث يشهد أكثر على استمرارية العلامة التجارية  شياومي في سوق تنافسية ومزدحمة مثل ما هو موجود في الصين.

 لمعرفة مواصفات هذا الهاتف الكاملة إقرأ هذه المقالة :  شياومي تقدم Xiaomi Redmi Note 9 Pro 5G: الهاتف الجديد الرخيص الذي يجب أن تعرفه

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days