open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

Norton تشتري Avira وستقدم أخيرًا مضاد فيروسات مجاني

 أعلنت شركة Norton عن شراء Avira مقابل 380 مليون دولار. مع هذا. سيقدم Norton برنامج مكافحة فيروسات مجاني لأول مرة في تاريخه وسيسعى إلى وضع نفسه بشكل أفضل في عالم برامج مكافحة الفيروسات.

بعد بضعة أشهر من الاستحواذ عليها من قبل مجموعة من المستثمرين بقيادة Investcorp ، تغيرت شركة Avira - شركة مكافحة الفيروسات - مرة أخرى. أعلنت شركة نورتون شراء شركة الأمن الألمانية مقابل رقم يقارب 360 مليون دولار.

قررت NortonLifeLock ، المعروفة سابقًا باسم Symantec ، الاستحواذ على Avira لتحسين وضعها في أوروبا. ذكر فينسينت بيلت ، الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية ، في بيان أن هذا الشراء سيسرع النمو الدولي ويوسع نموذج التسويق مع حل فريميوم.

من جهته ، قال ترافيس ويتفين ، مدير شركة Avira ، إن الشركتين لهما نفس الهدف. من خلال هذه العملية ، ستستفيد Avira من نطاق NortonLifeLock للوصول إلى المزيد من المستهلكين. ستتم العملية خلال الربع المالي الرابع من عام 2021 ومن المتوقع أن تحقق 50٪ من هامش التشغيل بعد ذلك.

شراء Norton  هو قرار استراتيجي . تم بيع الشركة الألمانية في أبريل 2020 لشركة انفستكورب بمبلغ تجاوز 180 مليون دولار. لدى Avira حاليًا عشرات الملايين من المستخدمين الذين يستخدمون برنامج مكافحة الفيروسات المجاني ولديهم اتفاقيات مع شركات أخرى مثل IBM و Canonical و Deutsche Telekom والمزيد.

بعد أن ظلت واحدة من الشركات الأمنية الرائدة في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، ضلت سيمانتيك طريقها. تم نقل برامج مكافحة الفيروسات مثل Norton أو McAfee إلى الخلفية من خلال الإصدارات المجانية من AVG و Avast والشركات الأخرى التي استفادت من نموذج freemium.

بينما تكيفت شركات مثل Kaspersky مع هذا المخطط ، اختارت Symantec نموذج الاشتراك. في الوقت الحالي ، لا يوجد إصدار مجاني من Norton ولا يتم تقديم سوى فترة تجريبية مدتها 30 يومًا . لكن شراء Avira ستقدم  معه Norton أول برنامج مكافحة فيروسات مجاني لأول مرة في تاريخها. 

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days