open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

يظهر الآن Google Pixel XE ، وهو هاتف غوغل الجديد الرخيص للغاية ؟

  لا يمكن اعتبار هاتف Google Pixel 5 ناجحًا. ولا يمكن القول أن Pixel 4a أو Pixel 4a XL عبارة عن  هاتف بملايين المبيعات حول العالم. لدينا اليوم أخبار مثيرة جدًا للاهتمام حول غوغل وسلسلة Pixel والأجهزة الرخيصة جدًا متوسطة المدى. قد تكون الشركة تعد Pixel رخيصًا للغاية بحلول أوائل عام 2021. يباع Pixel 4a الحالي  مقابل 389 يورو.

ظهرت في منتصف عام 2020 سلسلة من التسريبات تشير إلى أن  غوغل ستطلق جهازًا رخيصًا جدًا ضمن سلسلة Pixel. تم نسيان هذه التسريبات بعد عرض هاتف  Google Pixel 5.

الآن تعود التسريبات أقوى من أي وقت مضى بعد الكشف عن العديد من الصور المفترضة لـ Google Pixel XE. يعرض هذا التسريب 3 صور لجهاز باسم Pixel XE في إعدادات الجهاز.  

الصور لا تكشف أنه جهاز رخيص للغاية ، لكن إذا انتبهنا للتسريبات السابقة فهو  تؤكد ذلك . لا ينبغي أن تفكر  غوغل في إطلاق Pixel المتطور في أي وقت قريبًا ، حيث تواصل الترويج لـ Pixel 5 في الأسواق التي يتوفر بها بالتالي فالهاتف Google Pixel XE سيكون رخيص بكل تأكيد .

إن كون Pixel XE هاتفًا رخيصًا للغاية هو  في الوقت الحالي ، تخمين بسيط.  غوغل ليست في أفضل وضع لتقديم الأجهزة ، ولكن يمكن أن تنافس  بهواتغ ذات سعر منخفض للغاية وميزات لائقة مع النطاق المتوسط ​​الحالي  .

في الوقت الحالي ، علينا الانتظار ، لأنه من المحتمل أنه حتى عام 2021 لن يكون لدينا المزيد من الأخبار حول عمليات الإطلاق المحتملة لهذا الهاتف . هل ن رغب في رؤية Google Pixel XE رخيص جدًا؟ نعم بالتاكيد. بالطبع ، يجب أن تفكر غوغل جيدًا في تحديد الأجهزة التي تريد منافستها عند تحديد السعر.

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days