open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو.. تكهنات حول طلاق نجاح المساعيد: المرأة لا تنسى الخذلان


أثارت الشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد، الشكوك بشأن طلاقها من زوجها ضابط الشرطة الأردني عامر السردي، بعد حديثها عن الخذلان ومطالبة المرأة بعدم منح مشاعرها كاملة في أي علاقة مع الرجل.

وصرحت نجاح المساعيد، أنها من الأشخاص الذين واجهوا الكثير من الخذلان في الحياة، لافتة إلى أنها من المستحيل أن تمنح مشاعرها كاملة لأي شخص معين، مضيفة: "أنا أحب بنسبة 50 أو 55% فقط مو لإن الشخص مو يستحق 100% ولكن أنا أستحق إني أبقي لنفسي 45% كمساحة أمان أحمي فيها نفسي كسند أسند نفسي عليه لاسمح الله إذا انخذلت أو اتكسرت لأن المرأة من السهل أن تنسى الحب ولكن من الصعب أن تنسى الخذلان" .

وأضافت: "لا تعطون مشاعركم مرة واحدة عشان الطيحة ما تكون قوية.. اعطوا شيئًا حق نفسكم حبوا نفسكم 45%"، كما كتبت:" عثراتنا في الحياة هي سبب نجاحنا وهي التي تجعلنا ندرك أنه لا أحد يقف معك مثل نفسك، حب نفسك واهتم بها فأنت أكثر من يستحقها، لا أحد يمنحك الحب والحياة غيرك، ولا أحد يحبك كما تحب ذاتك فالجميع يبحث عن ما يريده قلبه و ترتاح له نفسه انشغل في حب ذاتك سيحبك العالم".



from وسم 24 https://ift.tt/3aoGrgG
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days