open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بنتلي تقدم سيارة خاصة احتفالاً بموسم الأعياد

أعلن قسم مولينير في شركة بنتلي لصناعة السيارات البريطانية الفارهة تقديم النسخة الخاصة Flying Spur V8 The Reindeer Eight الجديدة، والتي تمتاز بتصميم مستوحى من احتفالات موسم الأعياد.
وأوضح قسم مولينير أن النسخة الخاصة الجديدة تمتاز بلمسات ذهبية، وتصميم فريد لجوانب السيارة وجنوط ذهبية قياس 22 بوصة وإطارات مناسبة لجميع الأجواء، مع شكل حيوان الرنة على غطاء حيز المحرك ولون الطلاء الخاص "Deep Red Cricket Bauble".
وتستمد السيارة البريطانية الفارهة قوتها من محرك V8 سعة 4 لتر وبقوة 550 حصان و770 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويمكن للسيارة التسارع من الثبات إلى 96 كلم/ساعة في 4 ثوان، وتصل سرعتها القصوى إلى 319 كلم/ساعة.
وتزدان المقصورة الداخلية بالمظاهر الاحتفالية للسنة الجديدة وقمم الجبال المغطاة بالثلوج والمرسومة على التابلوه مع تجهيزات يهيمن عليها نفس لون الطلاء الخارجي والمقاعد المريحة مع وظيفة التدليك.



from وسم 24 https://ift.tt/3rzEmo7
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days