open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

تحسن صحة محامي ترامب جولياني بعد إصابته بكورونا

قالت عائلة رودي جولياني، المحامي الشخصي للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، إن صحته بدأت بالتحسن بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وقال ابن جولياني في تغريدة إن صحة والده “تحسنت بشكل كبير خلال 48 ساعة”، بعد مكوثه في المستشفى عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وكان ترامب قد أعلن إصابة محاميه الذي قاد الجهود القانونية للطعن في نتائج الانتخابات الأميركية، التي تصب في صالح الرئيس المنتخب، جو بايدن.

وقال جولياني على تويتر، الأحد، إنه حصل على “رعاية صحية جيدة” وإنه يشعر بـ “الرضا”، وذلك بعد ساعات من إعلان ترامب إصابة المحامي الخاص بكوفيد-19.
ويعد جولياني (76 عاما) الذي شغل في السابق منصب عمدة مدينة نيويورك، الشخصية الأحدث في سلسلة طويلة من الأشخاص المقربين من البيت الأبيض، الذين ثبتت إصابتهم بكوفيد – 19 بما في ذلك ترامب نفسه.

اقرأ أيضاً

وفي الأسبوع الماضي، سافر جولياني إلى أريزونا وميشيغان وجورجيا، في سلسلة من جلسات الاستماع أمام المشرعين في الولاية، حثهم على قلب انتصارات بايدن في تلك الدول التي كانت ساحة معركة.

ولم يرتد جولياني والعديد من الحاضرين أقنعة الوجه في قاعات امتلأت بالمسؤولين المنتخبين والشهود والصحفيين.



from وسم 24 https://ift.tt/33V7wnv
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days