open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

مواجهة سهلة لمانشستر سيتي امام وست بروميتش بالدوري الإنجليزي


 يستضيف مانشستر سيتي، نظيره فريق وست بروميتش ألبيون، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

يدخل مانشستر سيتي، مواجهة الليلة، من أجل العودة للانتصارات، بعد تعادله في لقاء الديربى، أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بدون أهداف، في اللقاء الذى جمعهما السبت الماضى، بالجولة الثانية عشرة.

في المقابل، يحاول وست بروميتش، الخروج من دوامة الهزائم، بعد تلقيه خسارتين، في آخر جولتين، أمام كريستال بالاس 5 – 1، ونيوكاسل يونايتد 2 – 1.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 19 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا، بينما يحتل وست بروميتش، المركز التاسع عشر، وقبل الأخير، برصيد 6 نقاط، ويتصدر توتنهام، بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد تساويهم برصيد 25 نقطة.

وحقق السيتي، الفوز في أخر 13 مباراة، أمام وست بروميتش، في البريميرليج، مسجلا 37 هدفا واستقبل 9 أهداف، ولم يحقق الضيف أي فوز على ملعب السيتي، منذ فبراير عام 2003، بنتيجة 2 – 1.

جدير بالذكر أن، مانشستر سيتي، سيواجه نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد القرعة التي أجريت أمس الاثنين، في مدينة نيون السويسرية.  

 

 

 

المصدر:اليوم السابع

Via موقع تايجر الكورة https://ift.tt/2Z9sXjr

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days