open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

اليوتوب سيزيل بدءا من الآن أي فيديو يشكك في فوز جو بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية

  سيفرض موقع يوتيوب الرقابة على مقاطع الفيديو التي تشكك في فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات.

إنه قرار مثير للجدل للغاية لأنه ، على الرغم من أنها قد تكون خاطئة ، يجب أن يستمر وجود الحق في الاختلاف ، وهو أساس الديمقراطية.

وفقًا لـ Engadget ، تعمل المنصة المملوكة لشركة  غوغل على إزالة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها اعتبارًا من 9 ديسمبر فصاعدًا وتتحدث وجود "احتيال أو أخطاء واسعة النطاق" غيرت الأصوات في انتخابات 2020.

تم اتخاذ هذا الأمر التنفيذي المثير للجدل الذي يقضي بإلغاء أي معارضة بعد أن صادق عدد كافٍ من الولايات على نتائجه ، حتى الموعد النهائي للانتخابات في 8 ديسمبر.

اعتبارًا من ذلك التاريخ ، يتم تحديث لوحات التحقق من البيانات الانتخابية ، بما في ذلك رابط إلى صفحة مكتب التسجيل الفيدرالي حيث يُذكر أن جو بايدن سيكون الرئيس القادم للولايات المتحدة.

قال اليوتيوب إن عزمه على وقف المعلومات المضللة عن الانتخابات كان ساري المفعول منذ سبتمبر / أيلول الماضي ، حيث فرضت رقابة على 8000 قناة وآلاف الفيديوهات المتعلقة بنتيجة الانتخابات لمحتواها "الضار والمضلل" المزعوم.

ويأتي أيضا هذا القرار من اليوتوي  بعد قيام حملة ترامب برفع عدة دعاوى قضائية حول تزوير الإنتخابات.

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days