open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

غوغل تنشر فيديو تخبرك فيه كيف يعمل محرك البحث الخاص بها وكيف يعرف ما تبحث عنه

  يمكننا أن نشكو من أشياء كثيرة حول غوغل ولكن الحقيقة هي أن خدماتها هي أفضل ما هو موجود اليوم. من ناحية ، لدينا متصفح  غوغل كروم ، وهو ببساطة الأكثر استخدامًا اليوم ومن ناحية أخرى لدينا محرك البحث الخاص بها ، وهو سريع  ومدهش حقًا.

لكن ، هل توقفت عن التفكير في كيفية عمل  محرك البحث غوغل  حقًا؟ و كيف تعرف  غوغل بالضبط الكلمات التي نريد البحث عنها؟  تشرحه لنا الشركة  في فيديو تعليمي جديد .

ستتفاجأ أكثر من مرة عندما تذهب لإجراء بحث في  غوغل ، فهي تعرف بالفعل ما نريد العثور عليه بمجرد إدخال كلمتين. إنه ليس سحرًا حقًا ولا أن  غوغل تتجسس علينا ، ولكن ببساطة هي طريقة غوغل الخاصة في  توقع ما تريد البحث عنه .

في كل مرة نجري فيها بحثًا على الإنترنت ، تُراجع  غوغل آلاف أو حتى ملايين صفحات الويب التي تحتوي على معلومات مفيدة (بعضها ليس كثيرًا). ومع ذلك ، كيف تعرف  غوغل النتائج التي يجب عرضها؟

حتى قبل أن نبدأ البحث في الإنترنت ، تنظم  غوغل المعلومات الموجودة على صفحات الويب في فهرس. لإعطائنا فكرة ، تخبرنا  غوغل أن هذا الفهرس يشبه المكتبة ولكنه أكبر بكثير وبه معلومات أكثر بكثير من جميع المكتبات في العالم مجتمعة.

في بضع أجزاء فقط من الثانية ، تقوم خوارزميات بحث غوغل بمراجعة ملايين صفحات الويب في هذه المكتبة لما بحثنا عنه من أجل العثور على أفضل النتائج وأكثرها صلة ، وبالطبع الأكثر فائدة.

لكن احذر ، فكل هذه المعلومات التي تعرضها  غوغل لنا لا تأتي فقط في تنسيق صفحة الويب ولكن أيضًا في الخرائط والاتجاهات ومقاطع الفيديو والأخبار وحتى الصور.

تدرك  غوغل أن محرك البحث الخاص بها لا يزال لديه مجال كبير للتحسين وهذا هو السبب في أنه قيد التطوير المستمر. يقوم مهندسوها باختباره كل يوم وإجراء مئات الآلاف من التجارب سنويًا ، مما يؤدي إلى آلاف التحسينات.

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days