open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

7 تطبيقات عليك استعمالها دائما عندما تريد عمل مقلب مع أصدقاءك على الواتساب

يمكن للهاتف المحمول أن يصبح حليفنا المثالي لإطلاق بعض المقالب على أصدقائنا . لكل هذا ، سنعرض لك تطبيقات مزحة حتى تتمكن من إرسالها عبر  واتساب إلى أصدقائك أو عائلتك.

JuasApp

قد يكون هذا هو التطبيق الأكثر شعبية  للمقالب . إنه سهل الاستخدام للغاية وتتكون النكتة من  الإتصال بالشخص الذي نختاره ويبدأ خطاب تلقائي وفوضوي حيث سيعتقد الشخص أنها مالمة عادية وحقيقية . بمجرد انتهاء المحادثة ، سيتم إرسالها إلى هاتفنا المحمول لسماع النتيجة وكيف كانت ردة فعل الشخص الذي مقلبناه .

WhatsFake

باستخدام هذا التطبيق ، يمكننا استبدال أي نوع من محادثة  واتساب ، مما يجعل شخصًا آخر يكتب لنا ، بينما في الواقع نحن أنفسنا. إنها طريقة جيدة لخداع صديق من خلال عرض نوع من المحادثة السريالية عليه. لن يكون أمامه خيار سوى تصديق ذلك لأن المحادثة ستكون بين يديه كما لو أنها حقيقية .

VacilApp

هذا التطبيق مشابه لـ JuasApp ولكن مع المزيد من الاحتمالات. يتضمن إجراء مكالمة هاتفية ثم تسجيل النتيجة. الشيء الجيد هو أنه في هذه الحالة لدينا إمكانيات أكثر للتفاعل في المكالمة وكتالوج النكات أكبر من التطبيق الذي عرضناه لك من قبل. يمكننا إرسال ما تم تسجيله بواسطة  واتساب  لنضحك مع أصدقائنا على الطريقة التي تطورت بها المحادثة.

Empty Messages

هذا التطبيق مختلف تمامًا عما رأيناه حتى الآن . يتعلق الأمر بإرسال رسائل فارغة إلى جهات الاتصال التي تريدها عبر  واتساب . هذا سيجعل الآخرين يشعرون بالجنون تمامًا وهم يحاولون الإجابة عليك. سيتصل بك أكثر من شخص ليخبرك أنهم غير قادرين على قراءة ما تم إرساله لك ، إذا كنت تريد متابعة النكتة ، فمن المهم ألا تضحك عندما يحدث ذلك.

Voice changer with effects‏

هذا  التطبيق  قادر على تغيير صوتنا ، ويمكننا أن نكون من نختار أي شخص نريده من بين جميع الاحتمالات المتاحة لدينا. بمجرد تسجيل صوتنا المعدل ، يمكننا إرسال هذا التسجيل إلى أي جهة اتصال  واتساب دون أي مشكلة. يتيح لنا القيام بالعديد من الأشياء مع هذا التسجيل ، لأنه يمنحنا إمكانية إنشاء صورة بصوت ومشاركتها ، أو تعيينها كنغمة رنين أو صوت إشعار. يمكننا أيضًا إنشاء صوت من نص كتبناه.

Prank Dial

هذا التطبيق مخصص لعمل النكات الهاتفية وكما يقول المطورون أنهم حققوا بالفعل أكثر من 200 مليون على الصعيد الدولي. إنه يعمل بكل بساطة ، فهو قادر على حفظ المكالمات التي تم إجراؤها ، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الاحتمالات. كما يسمح لنا بوضع رقم هاتفنا الحقيقي على المكالمة أو رقم مختلف. لدينا نكات مثل "لقد صدمت سيارتي" أو "توقف عن الاتصال بصديقي" أو "علينا توجيه الاتهام إليه". بمجرد إنشاء النكتة ، يمكننا مشاركتها على  واتساب مع من نريد.

Yazzy

في هذه الحالة ، لدينا مرة أخرى تطبيق يسمح لنا بإعادة إنشاء  رسائل القصيرة أو حالات  فيسبوك  أو محادثات  واتساب و  تيليغرام الخاطئة تمامًا. يمكننا أن نضع ما نريد ثم نرسله إلى أحد جهات الاتصال لدينا لجعلهم متوترين قليلاً وبالتالي نكمل نكتنا.

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days