open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

أول تطبيق من غوغل يصل إلى 5 مليارات عملية تنزيل في غوغل بلاي

 إذا كنت قد بدأت هذا العام 2020 في استخدام تطبيق صور غوغل  ، فقد ساهمت في الإنجاز الذي حققه التطبيق ليصبح تطبيق  غوغل  الوحيد الذي وصل إلى أكثر من 5000 مليون عملية تثبيت على مدار العام.

تمكن تطبيق واحد آخر فقط من التغلب على هذا الحاجز على مدار العام ، وهو تطبيق  واتساب نفسه. تجاوز تطبيق المراسلة 5000 مليون عملية تثبيت في يناير من هذا العام ، وقد فعلت صور غوغل ذلك قبل انتهاء عام 2020.

في عام 2017 ، أعلنت  غوغل أن تطبيق تخزين الصور والفيديو الخاص بها تجاوز مليار عملية تنزيل لأول مرة. منذ ذلك الحين ، لا يمكن إيقاف نمو صور  غوغل ، تاركًا وراءه أي بديل ابتكره منافسو غوغل .

لكن ربما ستتغير الأمور من الآن فصاعدًا. نظرًا لأن  غوغل قررت إلغاء خطة التخزين المجانية وغير المحدودة  في تطبيق صورغوغل ، فمن المحتمل أن يقرر العديد من الأشخاص البحث عن بديل حيث يمكنهم حفظ صورهم مجانًا.

على أي حال ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أيضًا أن تطبيق صور غوغل  هو تطبيق يتم تثبيته مسبقًا على الغالبية العظمى من هواتف  أندرويد التي تُباع عالميًا ،  لذلك فقد ساهم في تجاوز  حاجز 5000 مليون .

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days