open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

3 أشياء يجب أن تعرفها قبل حذف رسالة واتساب

  بعد انتظار طويل ، قدم  واتساب في نهاية عام 2017 الوظيفة الأكثر طلبًا من قبل مستخدموه: حذف الرسائل المرسلة. إنها أداة مفيدة للغاية استخدمناها جميعًا في وقت ما للعودة وحذف الرسائل التي بها أخطاء إملائية ، أوالتي أرسلناها بالخطأ  إلى شخص آخر  أو التي نأسف لها فور إرسالها.

على الرغم من أنه تطبيق نستخدمه باستمرار ، إلا أننا ما زلنا نسيء استخدام  واتساب . وبالتالي ، من الممكن أنه عند حذف رسائل  واتساب ، لا تأخذ في الاعتبار بعض الجوانب الأساسية والتي يمكن أن تلغي الغرض من الوظيفة. لمساعدتك ، نشرح ما يجب أن تضعه في اعتبارك إذا كنت تريد حذف رسائل  واتساب  بنجاح.

إذا كنت أحد أولئك الذين يرتكبون أخطاء بانتظام عند إرسال الرسائل على  واتساب ويجب عليك اللجوء إلى خيار "الحذف للجميع" ، فهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار لإتقان الوظيفة.

لديك مهلة 60 دقيقة لحذف الرسالة

بدأت القدرة على حذف الرسائل المرسلة على  واتساب بحد 7 دقائق ، والذي تم تمديده لاحقًا إلى 60 دقيقة. هذا هو الحد الأقصى للوقت الذي يجب عليك فيه حذف رسالة أرسلتها إلى باقي أعضاء المحادثة ، حتى لو قرأها البعض بالفعل.

إذا مرت 60 دقيقة ، فلن يمنحك  واتساب  إمكانية حذف الرسالة للجميع   . بهذه الطريقة ، سيبقى النص أو الصوت أو الفيديو على هواتف الآخرين إلى الأبد.

غير قابل للاستخدام مع الإصدارات القديمة من  واتساب 

لا تتوفر وظيفة حذف الرسائل في  واتساب عند الجميع  إلا في أحدث إصدارات  واساب . لذلك ، إذا كنت تدردش مع شخص يستخدم الإصدارات القديمة من التطبيق ، فيجب أن تعلم أن حذف الرسائل سيكون عديم الفائدة ، حيث سيقرأها حتى وإن قمت بحذفها عند الجميع لأن الوظيفة غير مفيدة في تلك الإصدارات.

 هناك تطبيقات تجمع الرسائل المحذوفة

على الرغم من أنها ليست معروفة جيدًا ، إلا أن هناك تطبيقات لنظام  أندرويد مخصصة لتجميع الرسائل المحذوفة من قبل جهات اتصال أخرى لتظهر لك محتواها. بهذه الطريقة ، بغض النظر عن مدى سرعة حذف المستخدم للرسالة ، يمكنك  للطرف الآخر معرفة  وقراءة الرسالة من خلال أحد تلك التطبيقات ، ونقدم لك نموذج هذا التطبيق : IGLI5

مثلما يمكنك استخدام هذا التطبيق ، يمكن أيضًا لجهات الاتصال التي تتحدث معها استخدمه . إذا استخدم أي منهم هذه الأنواع من التطبيقات ، فسيكون قادرًا على رؤية محتوى الرسائل التي تحذفها دون مشاكل ، بغض النظر عن السرعة التي حذفتها . هذا شيء آخر يجب مراعاته عند حذف رسالة ، على الرغم من أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به لتجنب ذلك.

كنقطة إضافية ، نذكر أن جهة (جهات) الاتصال الأخرى ستكون قادرة على قراءة الرسالة إذا كانت في المحادثة قبل حذفها. إذا لم تكن سريعًا في الحذف أو لم ينجح الحذف ، فمن المرجح أن يكون لدى الشخص الآخر الوقت لقراءة الرسالة قبل ظهور إشعار "تم حذف هذه الرسالة". أيضًا ، يجب أن تضع في اعتبارك أن  واتساب لن يرسل إليك إشعارًا إذا لم يتم حذف الرسالة بنجاح.

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days