open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

مهم قبل أن تشتري أي هاتف ... هذا ترتيب الهواتف التي تشحن بطاريتها بشكل أسرع في عام 2020

هناك علامات تجارية مثل آبل لا تتضمن حتى شاحنًا مع هواتفها. ومن ناحية أخرى ، تلك التي لا تقوم بتضمينه  فحسب ، بل تزود أجهزتها بأنظمة شحن سريعة رائعة ، والتي تغير تمامًا التجربة عند شحن أجهزتنا.

كان عام 2020 عامًا جيدًا بشكل خاص في مجال تقنيات الشحن السريع ، مع الأنظمة التي تصل أو تتجاوز 100 واط من الطاقة ، والتي بدأت بالفعل في التطبيق في الأجهزة المتاحة في السوق.

لوضع هذه البيانات في منظورها الصحيح ، من AndroidAuthority ، وضعوا قائمة مكونة من الهواتف المحمولة التي تشحن بطارياتها  أسرع من بين كل تلك التي تم إطلاقها خلال هذا العام. قائمة ، بالمناسبة ، لا يزال لديها فائز واضح اليوم.

يحتاج هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra إلى 21 دقيقة فقط لشحن بطاريته من 0 إلى 100 ، وهو رسميًا الهاتف المحمول في المرتبة الأولى الذي يشحن الأسرع في سوق الهواتف بالكامل.

لتحقيق ذلك ، يعتمد على تقنية الشحن السريع 120 واط التي طورتها  شياومي  ، والتي تدعم أيضًا نظام الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات ، وهو أحد أسرع الأنظمة التي رأيناها حتى الآن.


في المرتبة الثانية يأتي Realme X50 Pro ، حيث يمكن شحن بطاريته التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة في 33 دقيقة فقط بفضل نظام SuperDart بقوة 65 وات. هذا النظام هو نفسه الذي يدمجه هاتف OPPO Find X2 Pro لموجود في المركز الثالث من هذا الترتيب لأنه قادر على إعادة شحن بطارياته بالكامل في 43 دقيقة.

تتواجد شياومي مرة أخرى في المراكز الخمسة الأولى ، حيث تضع Mi 10 Pro في المركز الرابع مع 45 دقيقة من الشحن. يتبعه هاتف  Huawei Mate 40 Pro وشحنه السريع 66W.

في الصورة أسفله ترتيب أسرع الهواتف في الشحن لسنة 2020

على أي حال ، من الواضح أن الشحن السريع لم يعد أحد المشكلات المعلقة للشركات المصنعة الرئيسية ، بل أصبح أحد نقاط القوة العظيمة لبعض الهواتف المتاحة في السوق. وليس فقط ضمن النطاق المتطور ، حيث تحتل الموديلات مثل POCO X3 NFC أو OnePlus Nord مناصب جديرة جدًا في هذا الترتيب. Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days