open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

هذا هو أقوى هاتف محمول يعمل بنظام أندرويد لعام 2020

 لقد ترك لنا عام 2020 العديد من المفاجآت من مختلف مصنعي هواتف أندرويد . نقوم اليوم بمراجعة بسيطة لجميع أقوى الهواتف المحمولة في الوقت الحالي ونخبرك ما هو أقوى هاتف محمول يعمل بنظام  أندرويد لعام 2020. الاختبارات من نوفمبر ، ولكن نحن الآن في نهاية العام و يعني أنه لا توجد أجهزة جديدة يمكنها التغلب عليه. الجهاز الذي سنتحدث عنه اليوم هو أقوى جهاز تم طرحه للبيع في عام 2020 :  إنه هاتف Huawei Mate 40 Pro plus.

بإلقاء نظرة على تصنيف AnTuTu لنهاية عام 2020 ، نجد أن أقوى جهاز هو Huawei Mate 40 Pro plus . هذا يعني أن أفضل هاتف ذكي من حيث الأداء لا يحتوي على معالج Qualcomm أو MediaTek ، ولكنه يحتوي على Kirin.

  تم تقديم معالج Kirin 9000 بعد عدة أشهر من Qualcomm Snapdragon 865. سجل Huawei Mate 40 Pro ما يقرب من 700000 نقطة ، وهي نتيجة مذهلة لم يتمكن أي  هاتف من التغلب عليها في عام 2020.

في عام 2021 ، سيكون هناك العديد من الأجهزة التي تتجاوز هذه النتيجة ، ولكن ليس في عام 2020. الهاتف الثاني هو Huawei Mate 40 Pro مع حوالي 15000 نقطة .  ثم  المركز الثالث  Xiaomi Mi 10 Extreme الذي يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 865.

لا ينبغي أن يكون AnTuTu هو المصدر الافتراضي للمعلومات لشراء هاتف ذكي ، ولكنه يساعد كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالحصول على فكرة عن كيفية أداء كل جهاز. إذا اشتريت أحد  الهواتف العشر الأولى التي تظهر في  ترتيب AnTuTu ، فنحن نؤكد لك أنك ستتمتع بتجربة راقية جيدة جدًا ولن تلاحظ الفرق الكبير  بين أحدهما والآخر.

 يذكر أن هاتف هواوي هذا قد حصل أيضا على أفضل كاميرة لعام 2020 وقد ذكرنا ذلك في تدوينة : إذا كان يهمك التصوير فهذا الهاتف هو الذي حصل على أفضل كاميرا في سنة 2020

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days