open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)

أفضل برنامج مجاني لصنع الموسيقى لإنشاء الموسيقى الخاصة

 يعد برنامج صنع الإيقاع نعمة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء نغمات موسيقية على حد سواء كشغفهم ومهنتهم. تأتي برامج تأليف الموسيقى الراقية بتكلفة باهظة لا تناسب ميزانية الجميع. 

في مثل هذه السيناريوهات ، يمكن أن يساعدك استخدام برنامج صانع موسيقى مجاني ممتاز على عيش شغفك دون وضع ضغط غير مرغوب فيه على جيبك. لحسن الحظ ، هناك العديد من أفضل البرامج المجانية المتاحة لجعل Beat ، والتي لا تحمل ثمنًا باهظًا ولكنها في نفس الوقت لا تساوم على الوظائف الأساسية. 

علاوة على ذلك ، في هذه المدونة ، سنناقش بعضًا من أفضل برامج صنع Beat لأنظمة Windows و Mac المناسبة للمبتدئين والملحنين الموسيقيين الأكثر خبرة. 

اذا هيا بنا نبدأ. 

اقرا ايضا:

أفضل 20 تطبيق لتحرير الفيديو لجهاز Android في 2020


أفضل برنامج Beat Maker لنظامي التشغيل Windows و Mac في عام 2021

إذا كنت تطلق على نفسك اسم محب للموسيقى ، فتحقق من قائمتنا المنسقة أدناه للتعرف على أفضل البرامج لإنشاء دقات موسيقية عالية الجودة.

1. Magix Music Maker - متوافق مع Windows

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)


التوافق: - Windows 7 أو أعلى 

السعر: - مجاني

يعد Magix Music Maker أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتصنيع الإيقاعات لقطعتك الموسيقية. هو الأنسب للمبتدئين ويستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. 

لذا ، إذا كنت جديدًا في صناعة الموسيقى ولديك فكرة تقريبية عن النغمات وإنشاء اللحن ، فإن Magix Music Maker هو ما تحتاجه. إنه مصمم بشكل أساسي لمنصة Windows ويأتي مع العديد من الوظائف المفيدة والمتقدمة. قم بتنزيله اليوم لإنشاء مؤثرات صوتية وإيقاعات رائعة. 

يمكن تشغيله بسهولة على جهاز بطاقة رسومات 521 ميجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت ويمكنه إنشاء أنواع مختلفة من تجمعات الصوت. 

كميزة إضافية ، يحتوي أيضًا على برنامج تعليمي للموسيقى للمبتدئين. الكل في الكل هو أحد أفضل برامج صنع الموسيقى للكمبيوتر الشخصي ، والذي يمكن العثور عليه في السوق حاليًا. 


2. Ableton Live - Windows و Mac OS

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)


التوافق: - macOS، Windows

السعر: - تكلفة التقديم 79 دولارًا ، وتكاليف القياسية 359 دولارًا ، والجناح 599 دولارًا

التالي في قائمة Beat Making Software لنظام التشغيل Windows هو Ableton Live . لتبدأ ، يمكنك اختيار الإصدار التجريبي المجاني والتحول إلى نسخته المدفوعة لاحقًا. 

يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي والاستمتاع بالعروض والميزات المتميزة. يعد استخدام برنامج صانع الموسيقى هذا أمرًا سهلاً للغاية ويمنحك تجربة استوديو الموسيقى على جهاز الكمبيوتر المنزلي. 

إذن ، ما الذي تنتظر تنزيله اليوم لتوليد أصوات إيقاعية رائعة.


3. FL Studio - Windows و Mac OS

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)


التوافق: - Windows 8.1 أو أحدث ، macOS

السعر: - 99 دولارًا لإصدار Fruity ، و 199 دولارًا لإصدار المنتج ، و 399 دولارًا لإصدار جميع الإضافات

صقل أغانيك بأفضل موسيقى إيقاعية. استخدم FL Studios لتحويل أفكارك الموسيقية إلى نجاحات مذهلة. إنه يوفر طريقة ممتازة للاستفادة من حبك للموسيقى ويثق به الناس من جميع الأعمار. 

إنه بلا شك أحد أكثر البرامج المذهلة التي يمكنها تحسين جودة الإيقاعات والمؤثرات الصوتية لأغنيتك. بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون في مراحل التعلم الخاصة بهم ، يمكن دراسة عمل مثلهم العليا. 

قم بإنشاء المقطوعات الموسيقية والإيقاعات والنغمات والإيقاعات باستخدام هذه الأداة الرائعة. 


4. orDrumbox - Windows و Mac OS



التوافق: - Windows، macOS، Linux 

السعر: - مجاني

محملة بالعديد من الميزات المتقدمة والمحسّنة ، أو يعتبر Drumbox اختيارًا جيدًا لإنشاء مقطوعات موسيقية فريدة. يأتي بواجهة سهلة الاستخدام ومباشرة تعد باستخدام سهل. 

بالإضافة إلى نظامي التشغيل Windows و Mac OS ، فهو يعمل أيضًا بسلاسة على نظام التشغيل Linux. لا يساعدك OrdrumBOX في إنشاء الموسيقى الخاصة بك فحسب ، بل يساعد أيضًا في تحرير ملفات الموسيقى وحفظ إبداعك النهائي. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى تحميل ملفاتك على OrdrumBox للآخرين لعرض أغانيك وتقييمها. 

بفضل ميزاته غير العادية ، أصبح OrdrumBOX اتجاهًا بين عشاق الموسيقى المتحمسين ولا ينبغي تفويته بأي ثمن. 


5. MuseScore - نظام التشغيل Windows و Mac OS



التوافق: - Windows و Linux و macOS و iPadOS و iOS و Android 

السعر: - نسخة مجانية ، 49 دولار للنسخة الاحترافية

هذا هو برنامج Beat Maker الشهير والممتاز. قائمة الميزات الرائعة تجعله أداة متميزة بين عشاق الموسيقى. 

اثنان من أكثر عروضه المختلفة هو أنه يأتي مع واجهة مستخدم جذابة ومباشرة ، وثانيًا ، يوفر جميع أدوات التعلم الضرورية والضرورية لأي مبتدئ. يقدم MuseScore طريقة سهلة ومريحة لإنشاء إيقاعات موسيقية وهو أمر لا بد منه لجميع مفتونين بالموسيقى. 

استخدمه لتسجيل وتحرير التسجيلات الخاصة بك ، ويمكنك تنزيل القطعة النهائية بالتنسيق الذي تريده مثل OGG ، Wav ، إلخ. 


6. LMMS

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)


التوافق: - Linux و Windows و macOS

السعر: - مجاني

إذا كنت تبحث عن برنامج صنع إيقاعات مجاني ولكن لا يصدق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا تبحث عن المزيد من LMMS يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا لك. بالإضافة إلى أنظمة التشغيل Windows و Mac OS ، فهو متوافق أيضًا مع Linux. 

تعد واجهة الرسومات التي يوفرها LMMS ذات مستوى متوسط ​​، ولكن ميزاتها ووظائفها المتطورة تعوض عن ذلك بشكل جيد. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا الوصول إلى قاعدة البيانات الضخمة لعينة الألحان أثناء تسجيل الموسيقى وإنشاء الإيقاعات. OGG و Wav وما إلى ذلك هي تنسيقات مختلفة يمكنك من خلالها تنزيل إبداعك النهائي. 


7. DrumFlow - Windows و Mac OS



التوافق: - Windows 

السعر: - نسخة مجانية 35 دولار

التالي في قائمتنا لأفضل برامج صانع الإيقاع هو Drumflow ، وكما يوحي اسمه ، يتم استخدامه لإنشاء ملفات إيقاعات موسيقية ورباطة جأش مختلفة. 

الجانب السلبي الوحيد لهذه الأداة المذهلة هو أنها لا تقدم واجهة مستخدم رسومية متطورة ولكنها لا تزال ترضي مستخدميها بواجهة مستخدم بسيطة وقائمة شاملة من الوظائف. إنه موجود في السوق منذ بعض الوقت وهو متوافق تمامًا مع أنظمة Mac OS و Windows. 

ستساعدك الأداة بالتأكيد على الاستفادة من حبك للموسيقى. 


8. Garageband - نظام التشغيل Mac

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)


التوافق: - iPadOS ، iOS ، MacOS

السعر: - مجاني

يعد Garageband أداة رائعة أخرى لصانع النغمات يمكنك استخدامها لإنشاء إيقاعات وأصوات موسيقية مذهلة . يأتي مع ميزات رائعة وواجهة مستخدم رسومية ممتازة. 

البرنامج متاح فقط لمستخدمي Mac. يأتي أيضًا مع دليل إرشادي مفصل ، يمكنك استخدامه لتعلم العزف على لوحة المفاتيح والجيتار. يمكن استخدامه أيضًا لإزالة ضجيج الابتزاز. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه لتوسيع نطاق الصوت الجهير وتعيين المعادلات عند الحاجة. 

بشكل عام ، إنه خيار جيد لمستخدمي Mac. 


9. HammerHead Rhythm Station - Windows



التوافق: - Windows 

السعر: - مجاني

إذا كنت تبحث عن برنامج من الطراز العالمي يمكنه مساعدتك في إنشاء الموسيقى وتوفير ميزات ممتازة ، فإن HammerHead يمكن أن يكون اختيارًا لائقًا. يمكن للأشخاص الجدد في هذا المجال استخدام دليله التفصيلي لإنشاء مقطوعات وإيقاعات موسيقية جيدة . 

البرنامج متاح فقط لمستخدمي Windows ويساعد في صنع إيقاعات موسيقية رائعة. برنامج الكل في الكل يستحق المحاولة. 


10. Native Instruments Maschine MK2 - Windows و Mac

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)


التوافق: - Windows و macOS

السعر: - 49 دولار

برنامج آخر ممتاز لصنع الموسيقى لنظامي Mac و Windows هو Native Instruments . إنها أداة مجانية وتأتي مع برنامج تعليمي تجريبي لسهولة الاستخدام.

يحتوي على مكتبة موسيقية واسعة ويوفر وظائف رائعة يمكن أن تساعدك في إنشاء مقطوعات موسيقية مذهلة. 


11.Sonic Producer



التوافق: - MacOS، Windows 

السعر: - 34.99 دولارًا

إذا كنت تبحث عن برنامج أساسي لصنع الإيقاعات ، فيمكن أن يكون Sonic Producer اختيارًا جيدًا. على الرغم من أن وظيفتها العامة أقل بكثير من الأسماء المعروفة الأخرى ، إلا أنها لا تزال تحتوي على قائمة سخية من الميزات التي يجب تقديمها. 

يعمل على نظامي Mac و Windows ويأتي مع العديد من مقاطع الفيديو التعليمية للمبتدئين. 


12. BTV Solo – Mac and Windows

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)


التوافق: - Windows و MacOS

السعر: - 10 دولارات

BTV Solo هو برنامج قائم بذاته لجميع عشاق الموسيقى. استخدمه لإنشاء إيقاعات موسيقية ، وتخصيص الأغاني الموجودة ، وتعديل عينات الموسيقى الفردية. 

يأتي مع مجموعة من أدوات التحرير المفيدة ، والخلاطات المضمنة ، وأطقم الطبول ، والمؤثرات الصوتية. إنها واجهة مستخدم نظيفة ومباشرة تضمن عملها بدون عناء. متوافق مع كل من Mac و Windows. 


13.Dr. Drum – Digital Beat Making Software

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)


التوافق: - MacOS و Windows 

السعر: - 29.95 دولار

يعتبر Dr. Drum خيارًا جيدًا للمبتدئين الذين يرغبون في صقل مهاراتهم في إنشاء الموسيقى دون إنفاق الكثير. إنه برنامج أساسي لصنع الإيقاع لنظامي التشغيل Mac و Windows ولكنه يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات والعروض. 

إنه الأنسب للهواة الذين يرغبون في تدريب أنفسهم على صناعة الموسيقى. 


14. Musink



التوافق: - Windows 

السعر: - تجربة Musink Lite مجانًا ، تكلفة Musink Pro 60 دولارًا

برنامج صنع الإيقاعات المجاني التالي في قائمتنا يسمى Musink. هذه الأداة التي يثق بها الملايين من المؤلفين تأتي مع محرر تدوين سهل الاستخدام يسمح لك بإنشاء موسيقى جميلة دون عناء. يتوفر هذا البرنامج في نسختين: Musink Lite & Musink Pro.

يوفر الإصدار المدفوع من Musink جميع الميزات القياسية جنبًا إلى جنب مع بعض الميزات المتقدمة مثل مصمم القوالب والتشغيل المتكرر وتسجيلات جهاز MIDI. 

إذا كنت ترغب في تجربة صانع الموسيقى هذا المصمم بشكل لا يصدق ، يمكنك تنزيل نسخته المجانية والمتميزة من الرابط أدناه.


15.  Splice Beat Maker

أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac)


التوافق: - MacOS

السعر: - 7.99 دولار شهريًا 

يجب على أي شخص يريد إنشاء ومشاركة إيقاعات متسلسلة باستخدام الكثير من العينات والحلقات الشائعة أن يحصل بالتأكيد على برنامج Splice Beat Maker. بمساعدة برنامج مولد الإيقاع هذا ، يمكنك تعديل الأصوات الأصلية لفنانينك المفضلين (مثل KRNE و KSHMR والمزيد) بنقرة زر واحدة.

يوصى باستخدام برنامج صانع الإيقاعات عبر الإنترنت لمبدعي الموسيقى المحترفين الذين اعتادوا العمل باستخدام مثل هذا النوع من الأدوات.


الكلمات النهائية: أفضل برنامج لإنشاء النغمات الموسيقية الخاصة بك (2021)

إذن ، هذه ملخص مدروس جيدًا لأفضل برامج صنع الإيقاعات لنظامي التشغيل Mac و Windows والتي ستساعدك على صقل مهاراتك في صنع الموسيقى. توفر هذه البرامج المنصة التي تمس الحاجة إليها لعشاق الموسيقى المتحمسين ؛ استخدم واحدة لتسجيل وتحرير وحفظ إبداعاتك.

قارن كل من البرامج المذكورة أعلاه ثم اختر الأنسب منها لعمل أنواع مختلفة من الإيقاعات والتراكيب الموسيقية. وقم بالاشتراك في النشرة الإخبارية لتبقى على اطلاع دائم. بالإضافة إلى ذلك ، تابعنا على منصات التواصل الاجتماعي أيضًا. هذا كل شيء ، كما هو الحال الآن ، سنأتي عاجلاً بمدونة تقنية أخرى لمساعدتك. حتى ذلك الحين ، قم بإنشاء دقاتك الخاصة!

أفضل برنامج للمونتاج مجانا تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر ويندوز 10 برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية من المايك برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر مجانا برنامج تسجيل صوت احترافي للكمبيوتر أفضل 10 برامج مونتاج مجانية تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر ويندوز 7 برنامج تسجيل الصوت الداخلي للكمبيوتر

The post أفضل 15 برنامج صانع إيقاع مجاني لعام 2021 (Windows و Mac) is republished from براينو للمعلوميات

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days