open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

المواصفات تكشف عن أعداد المنتجات الاستهلاكية المسجلة بسابر خلال الشهر الماضي

«المواصفات» تكشف عن أعداد المنتجات الاستهلاكية المسجلة بـ«سابر» خلال الشهر الماضي

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، عن أعداد المنتجات الاستهلاكية المسجلة في منصة سابر الإلكترونية خلال شهر أكتوبر المنصرم.

ووفقاً لـ”الاقتصادية”، أوضحت الهيئة أن عدد المنتجات المستهلكة بلغت  أكثر من 68 ألف منتج فيما بلغ عدد شهادات المطابقة المسجلة 24 ألف شهادة، إضافة إلى 39 ألف شهادة مطابقة الإرسالية.

وأشارت “المواصفات” إلى أنه منذ إطلاق المنصة تم تسجيل أكثر من 1.3 مليون منتج محلي ومستورد، وأكثر من 400 ألف شهادة مطابقة الإرسالية من خلال 32 ألف تاجر.

وبينت الهيئة أن منصة سابر الإلكترونية تسهل على المستفيدين من الموردين وأصحاب المصانع المحلية الوصول إلى جهات تقويم المطابقة المعتمدة لديها حول العالم، للحصول على شهادات المطابقة والإرسالية المطلوبة، وتسجيلها في منصة سابر من دولة المنشأ، لتسهيل وتسريع إجراءات دخول المنتجات إلى السوق السعودية، ما يؤدي إلى تقليص الوقت المستغرق في عملية المطابقة إلكترونيا بكل سهولة ويسر.



from وسم 24 https://ift.tt/3n4tqfl
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days