open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

الحصيني : بداية الحالة المطرية الثانية السبت المقبل.. وينصح سكان هذه المناطق بتجهيز ملابس شتوية

الحصيني يتوقع تراجع الحالة الممطرة

توقع الباحث في المناخ والطقس وعضو لجنة تسميات عبدالعزيز الحصيني ، اليوم الخميس ، تراجع الحالة الممطرة ، وبداية الحالة الثانية من يوم السبت .

وقال الحصيني عبر حسابه على تويتر : ” متوقع تراجع الحالة الممطرة وهي أول حالات الوسم لهذا العام 1442هـ ، ومن السبت متوقع أن تبدأ الحالة الممطرة الثانية لوسم 1442هـ، كما يتوقع أن تكون الحالة الثانية أفضل من الأولى مع فرصة سيول وحبات برد مع رياح مثيرة للأتربة ” .

وأضاف الحصيني : ” نطاق تأثير الحالة الممطرة الثانية ، أجزاء من مناطق مكة والمدينة والشمالية وتبوك والباحة وعسير وجازان وحائل والقصيم وشمال الشرقية ، قوة الحالة مكة وجنوبها وبين حائل والقصيم وشمال شرقهما ، ويتوقع استمرار الحالة الممطرة عدة أيام بإذن الله “.

وتابع : ” أجواء نهاية الأسبوع بإذن الله ، من معتدلة إلى تميل للاعتدال نهاراً ومن باردة إلى تميل للبرودة آخر الليل على الوسطى والشرقية والشمالية والمرتفعات ، تحتاجون ملابس شتوية خفيفة ليلاً ” .

وأوضح الحصيني : ” مكة والمدينة وجازان حارة نهاراً ومعتدلة ليلاً ، رياح متوسطة الجمعة على الغربية والسبت على الوسطى والغربية والشمالية” .



from وسم 24 https://ift.tt/2TS0tXw
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days