open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

هذه هي الطريقة الصحيحة لغسل الجينز

يعتبر سروال الجينز قطعة أساسية لا غنى عنها في كل خزانة ملابس على وجه الأرض، بفضل تنوع إمكانيات تنسيقه؛ إضافة إلى أنه يمكن ارتداؤه في العمل وأنشطة الحياة اليومية المختلفة على حد سواء دون أدنى حرج، وكما يتفق الجميع على أن هذه القطعة تعتبر الأصعب في التنظيف؛ لحساسية هذا النوع من القماش، وسهولة تبدل ألوانه.

وللحفاظ على رونق الجينز ومظهره الأنيق نقدم لكم في هذا المقال النصائح التالية عند غسل الجينز:

– تعتبر النصيحة الأهم على الإطلاق، لاتغسل الجينز أبدا، ولكن في ظل المخاوف الصحية من انتشار جائحة فيروس كورونا، ينبغي غسل الجينز كل 5 إلى 10 مرات ارتداء.

-انقعيه في مزيج من الماء البارد والخل بنسبة 50/50، ويُفضل نقعه طوال الليل؛ حيث يعمل ذلك على تثبيت اللون، كي لا يبهت لون الجينز أثناء الغسل.

– ضعِ الجينز على الجهة الخلفية في الغسالة ولا تزيدي درجة حرارة 30 الغسالة على أقصى تقدير، وذلك لمنع ظهور التجاعيد والخطوط. ويراعى أيضا وضع الألوان ذاتها سويا في الغسالة.

– بعد الغسل لا يجوز أبدا عصر الجينز، وإنما يُفضل لفه جيدا وعصر الماء الزائد. ولتجفيفه يتم فَرده على الأرض بحيث يكون مسطحا أو تعليقه على الحبل بحيث يكون مسطحا أيضا.

– لا يجوز أبدا وضع الجينز في المجفف على درجة حرارة عالية؛ نظرا لأن السخونة تُفقد الجينز رونقه وتسلبه لونه. لذا ينبغي دائما تجفيفه في الهواء.





from وسم 24 https://ift.tt/35wDOX8
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days