open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شياومي "تقتل" ثلاثة من أحدث هواتفها المحمولة المتطورة وماذا سيحصل إن قمت بشراءها

توقفت  شياومي عن تصنيع ثلاثة من أحدث هواتفها المحمولة المتطورة ولن يتم إنتاج المزيد من الوحدات منها.

تم تأكيد ذلك من قبل الرئيس التنفيذي للشركة ، Lu Weibing ، عندما أشار إلى أن هاتف Redmi K30 Pro ينضم إلى Xiaomi Mi 10 Pro و Mi 10 Ultra ، وهما هاتفان محمولان آخران توقفت أيضًا العلامة التجارية عن  تصنيعهما.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل أحد هذه الهواتف المحمولة الثلاثة ، فإن هذه الأخبار لا تهمهم كثيرًا: سيستمر تحديث الهواتف المحمولة ، ولن يتغير الدعم من الشركة.

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين كانوا يفكرون في الحصول على أحد هذه النماذج الثلاثة ، فإن الحقيقة هي أن الأمور ستصبح أكثر تعقيدًا إلى حد ما لأنه بمجرد نفاد مخزون  الهواتف هذه  ، لن يكون من الممكن الحصول على واحدة منها.

الأمر الأكثر إثارة للدهشة والمفاجئ هو حالة هاتف Mi 10 Ultra ، وهو الهاتف الذي تم تقديمه قبل شهرين فقط ، والذي قررت الشركة بالفعل اعتباره متوقفًا عن العمل على الرغم من كونه بلا شك أحد أكثر  الهواتف تقدمًا التي تشكل كتالوج الجوال للعلامة التجارية.

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days