open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

سار: تكشف عن حجم المعادن المنقولة خلال شهر أكتوبر الماضي

الأعلى منذ عام 2011.. «سار» تكشف عن حجم المعادن المنقولة خلال شهر أكتوبر الماضي

كشف نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية «سار»، المهندس خالد الحربي عن حجم المعادن التي تم نقلها خلال شهر أكتوبر الماضي.

ووفقاً لـ” الاقتصادية”، أوضح ” الحربي” أن الشركة استطاعت خلال شهر (أكتوبر) الماضي نقل أكثر من مليون طن من المعادن المختلفة التي تنوعت بين الفوسفات، البوكسايت، الكبريت المصهور وحامض الفوسفوريك، بوزن إجمالي بلغ 1065062 طنا وهو الرقم الأعلى شهريا الذي تحققه «سار» منذ بدء خدماتها لنقل المعادن عام 2011″.

وأضاف” الحربي” أن الشركة استطاعت تجاوز مستهدفاتها في نقل المواد التعدينية عبر عدة وجهات، من حزم الجلاميد حتى رأس الخير، ومن البعيثة حتى ميناء رأس الخير، ومن منجم واسط إلى مشروع وعد الشمال، ومن مشروع وعد الشمال حتى ميناء رأس الخير على سواحل الخليج العربي عبر 118 رحلة قاطعة مسافة تجاوزت 280 ألف كيلو متر لنقل المعادن بين الوجهات من خلال 11 ألف عربة تم تفريغها لهذا الغرض.

وأشار المهندس الحربي، إلى أن هذا الإنجاز يأتي لطبيعة التعاون المثمر والشراكة النوعية بين شركة سار وشركة التعدين العربية السعودية «معادن» بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.



from وسم 24 https://ift.tt/36DUOKC
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days