open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد.. أمل الشهراني ترد على اتهامها بتحريض الفتيات على الفسق والفجور

 

ردت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الشهراني على كافة الاتهامات الموجهة إليها من قبل متابعيها على السوشال ميديا بأنها تحرض بنات المجتمعات العربية على الفجور والفسق وتفسد أخلاقهم بسبب ظهورها المتكرر بالمايوه البكيني والملابس الجريئة. وأوضحت عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”، أنها من المستحيل أن تغير من شخصيتها من أجل إرضاء أحد، لافتة إلى أن هناك قنوات الأغاني وكليبات الفنانة هيفاء وهبي وغيرها من المسلسلات هم السبب الحقيقي لإفساد أخلاقهم.

تعرف على قصة امل الشهراني وخفايا حياتها وحقيقة مرضها وشاهد سناباتها المثيرة للجدل

وقالت الشهراني:”في ناس ودي أشق رأسهم وأطلع الدم الفاسد أدخل أشوف ايش اللي موجود في مخهم.. الله يلعنكم والله ما راح أمشي على كيف مخلوق”. وأضافت:”يجيكم رعشة من كلامي.. وتقولوا علي أفسدت بناتنا الله يلعنها.. ليه وينها قنوات مزيكا وميلودي وبناتكم ماسكين الجوالات وهيفاء وهبي وكليباتها وعيون البنات اللي تطالع والمسلسلات المكسيكية كل هذا ما أفسد بناتكم؟؟.. الله يلعنكم”. واختتمت حديثها، قائلة :”أنا أخاف على نفسي من بناتكم ليفسدوني لكن أنا ما أفسد أحد وما ضربت أحد على يده وطلبت منه يتابعني “.

 



from وسم 24 https://ift.tt/36PV74V
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days