open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو.. حلا الترك بوجه منحوت.. ومتابعون: راحت البراءة !

 

فاجأت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك الجمهور بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على ملامح وجهها، مشيرين إلى أنها قد خضعت لعمليات تجميل، وهو ما أفقدها براءتها وجمالها.

وأطلت حلا على جمهورها من خلال نشرها لمقطع فيديو من أغنيتها الجديدة والتي نشرتها عبر “إنستغرام” بشكلها الجديد، وهو ما جعل البعض يشبهها بزوجة والدها الفنانة المغربية دنيا بطمة، خاصة أنها ظهرت بوجه منحوت ونحيف مثل الأخيرة، على عكس طبيعة وجهها المستدير.

 

وأعرب أحد متابعيها عن استيائه من ذلك قائلا:”راحت البراءة.. سحبت خدودها وصارت شبه دنيا بطمة”، ووافقه الرأي متابع آخر:”هذي شلون تحولت جذي..صارت شبه دنيا بطمة” .

كما علقت إحدى المتابعات:”وين الطفلة الحلوة والله ماشفته.. كأن مسوية تجميل والله ماعرفتها”، وأضاف متابع آخر :”هاي شلون صايرة كأنها مبدلة رأسها.. راحت البراءه كلها”.

في غضون ذلك كانت منى السابر والدة حلا الترك، قد قامت بتوجيه رسائل لابنتها عبر مواقع التواصل، نظرا لعدم قدرتها على التواصل معها بشكل مباشر، وسط تجاهل تام من قبل الفنانة وذلك من خلال نشر منی صورة قديمة من طفولة ابنتها حلا مؤخرا، ألمحت فيها إلى عقوق الأخيرة تجاهها، وكتبت على الصورة الآية القرآنية :” وأخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا”، فأثارت حالة من الجدل بين الجمهور الذين تساءلوا عن طبيعة علاقتها بابنتها.

 

ولم تقف سابر صامتة أمام تجاهل ابنتها لرسائلها، حيث نشرت مقطع فيديو تشكو فيه تجاهل حلا الترك لها، كما هددت بكشف أسرار أخرى عندما قالت: “في مواضيع أكبر ممكن تسوي زلزال، بس أنا قاعدة أنتظر، أشوف شنوا آخر هذه العاصفة”.

كما ردت طليقة المنتج البحريني محمد الترك، على انتقادات الجمهور تجاهها، بسبب توجيه رسائل إلى ابنتها من خلال السوشال ميديا، وسط اتهامها باستعطافها، فقالت إنها لم تستطع التواصل مع ابنتها بشكل مباشر، فاضطرت إلى التوجه إلى حساباتها على مواقع التواصل.

 





from وسم 24 https://ift.tt/3l88Aet
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days