open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد: بدور البراهيم تظهر بدون حجاب.. ورقصة شقيقها في المطبخ تثير الجدل

 

أحدثت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، جدلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر تراجعها عن قرار كانت قد اتخذته مسبقًا بعدم الكشف عن شعرها على الإطلاق، إلا أنها ظهرت في هذا المقطع وهي بشعرها كاملًا، حتى إن البعض عنون هذا المقطع بأن الجميع يتذكر حديثها الذي قالت فيه بدور: “تموتون وتشوفوني بدون طرحة وتشوفوا شعري مستحيل أخليكم تشوفوني بدون طرحتي”.

 

وحرصت بدور البراهيم في هذا المقطع، على عرض ما قامت به خلال التجميل لشعرها والمكياج الذي وضعته، كما استعرضت العطور التي تضعها، بينما دار حديث المتابعين بأن البراهيم نزعت حجابها كاملًا.
وبدأ حديث الجمهور بشكل ساخر حول معاناة بدور البراهيم من شعر غير كثيف، حيث تسبب ذلك في أنها لا تمتلك شعرًا كثيفًا، وأنه يا ليتها ظلت بحجابها ولم تُظهر شعرها، بينما تطرق آخرون للحديث عن كونها شخصية مذبذبة لا تستقر على قرار.

 

وجاء في تعليقات العديد من المتابعين على هذا المقطع: “لو متحجبه ابرك لها كلها شعرتين”، و”عاد كلها شعرتين لو متحجبة احسن”، و”علشان كذا دايم اسألوا الله الثبات حتى الممات”، و”رد على كلامك هي اصلن انسانه تدور الشهره بذات بعد قصر هند انهبلت هي”.

في السياق ذاته، تداول متابعون مقطع فيديو ظهر فيه “سعد” شقيق بدور البراهيم وهو يتمايل على إحدى الأغنيات، حيث أظهره المقطع وهو يتواجد في المطبخ ويقوم بطهي أكلة “ورق العنب” بينما ينادي بمتابعته، الأمر الذي تسبب في السخرية منه أيضًا.
وجاء في التعليقات بين المتابعين التي تضمنت السخرية وأنه يقلد الشيف “بن قاسم” فقالوا: “ليكون يبيع ورق عنب”، و”تكفى غير المطبخ نبي مطبخ نحس يفوح نظافه واهتم بالنطافه كيف تلف ع الكاونتر المطبخ واضح انك شاطر بس لازم نظافه وتهتم بالتفاصيل”، و”كانه المذيع الكويتي الاسمر ابو عيون ملونه”.

 





from وسم 24 https://ift.tt/2IpwtjB
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days