open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

دسباسيتو تفقد المركز الأول وأصبح الآن "BABY SHARK" أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة في تاريخ اليوتوب

 على موقع يوتيوب ، من وقت لآخر ، تظهر مقاطع فيديو جديدة توطدت على مر السنين مع شعبية سيئة. في مرحلة ما ، كان العرش للفيديو  الأكثر مشاهدة ملكًا لمقطع جاستن بيبر "Baby". بعد فترة ، جاء دور "جانجنام ستايل" للمغني الكوري الجنوبي ساي ، الذي قاد المنصة لمدة ثلاث سنوات ، بعدها احتل المركز  أغنية "See You Again" ، أغنية ويز خليفة ، التي اشتهرت بفيلم Furious 7.

كانت آخر أغنية تصدرت قائمة الشعبية القصوى على منصة الفيديو  يوتوب هي "Despacito" ، وهي أغنية من تأليف لويس فونسي ودادي يانكي ، والتي كانت ظاهرة في جميع أنحاء العالم ، والآن تجاوزها  إ  الكليب "Baby Shark" ، وهي أغنية أطفال شهيرة موجودة على يوتوب منذ 4 سنوات وقد وصلت اليوم إلى  أكثر من 7041 مليون مشاهدة.

على الرغم من أن أصول هذه الأغنية غير معروفة على وجه اليقين ، إلا أنه يُفترض أنها تعود إلى بداية القرن الماضي في الولايات المتحدة ، وهي الفترة التي أصبحت فيها شائعة باعتبارها لعبة ديناميكية في المعسكرات وغيرها من المناسبات الاجتماعية.

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days