open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

وزارة الحج تمنح الشركات المعنية بخدمة الحجاج مُهلة 6 أشهر للاعتراض على درجة التقييم

«الحج» تمنح الشركات المعنية بخدمة الحجاج مُهلة 6 أشهر للاعتراض على درجة التقييم

حددت وزارة الحج والعمرة مهلة مدتها ستة أشهر، للشركات والمؤسسات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن من الداخل، للاعتراض على درجة تقييم حج 1440هـ، وذلك للمرة الأولى في ظل الظروف الاستثنائية لحج العام الماضي بسبب جائحة “كورونا”.

واشترطت الوزارة تقديم الشركات ما يبرر هذا الاعتراض من مستندات ثبوتية، لافتة إلى أن التقييم حول أداء شركات ومؤسسات خدمة حجاج الداخل بدأ بالفعل وجرى اتخاذ اللازم، وإدراجه في الحسابات الإلكترونية لكل شركة ومؤسسة خلال شعبان من العام 1441هـ.- وفقا لـ”مكة”-.

وبينت الوزارة أنها أعطت الحق لجميع الشركات والمؤسسات المقيمة في الاعتراض، وحددت سابقا آخر موعد لاستقبال تلك الاعتراضات بنهاية الدوام الرسمي يوم 11 صفر الماضي، حيث أغلق استقبال الطلبات، وذلك نظرا لتوقف الشركات والمؤسسات عن ممارسة الخدمة بسبب الظروف الاستثنائية لحج 1441هـ الذي اقتصر فيه الحج على المواطنين والمقيمين من داخل المملكة بأعداد محدودة حفاظا على صحة ضيوف الرحمن.

وأكدت أن العمل جار لدراسة تلك الاعتراضات التي قدمتها الشركات والمؤسسات والبت فيها، ومن ثم تحديث نتائج التقييم في الحسابات الإلكترونية لكل شركة ومؤسسة.

يذكر أن التقييم يمنح شركات ومؤسسات حجاج الداخل الأفضلية في بعض الترتيبات خلال موسم الحج المقبل، مثل اختيار المواقع في مشعر منى، والحصول على مواقع إضافية مخفضة.



from وسم 24 https://ift.tt/36Nba3G
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days