open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

غوغل تطلق حقيبة ظهر ذكية مع تقنية JACQUARD

أطلقت  غوغل و Samsonite حقيبة ظهر ذكية باستخدام تقنية Google Jacquard ، و تأتي حقيبة الظهر هذه ، التي تسمى Konnect-i ، في نموذجين مختلفين يجمعان عددًا من الوظائف لأولئك الذين يقومون بجولات  سريعة أو يضطرون للسفر إلى أماكن العمل.

في حالة حقيبة الظهر ، على الشريط الأيسر ، كما ترى في الصورة. يحتاج المستخدم فقط إلى تكوين إيماءات اللمس التي ستطلق إجراءات معينة على الجهاز المحمول. على سبيل المثال ، قم  بتفعيل أمر في مساعد  غوغل وتشغيل الأغاني واستقبال المكالمات والتقاط صورة  سيلفي .

لذلك بنقرة مزدوجة على الحزام ، وتحريك راحة يدك لأعلى أو لأسفل ، يمكنك القيام بحركات مختلفة دون لمس الهاتف المحمول. من ناحية أخرى ، يمكن للمستخدم أيضًا تلقي "تنبيهات" (على سبيل المثال ، إذا تلقى رسالة نصية) في شكل اهتزاز أو مع تغيرات الألوان في مؤشر الضوء.

لتنفيذ هذه الديناميكية ، يجب على المستخدم وضع وحدة Jacquard Tag على حزام الظهر ، كما هو موضح في الصورة. ثم يبقى فقط مزامنة الوحدة مع الهاتف المحمول عبر البلوتوث ، وتكوين الإجراءات باستخدام تطبيق Jacquard.

في الفيديو الذي شاركه فريق  غوغل ، يمكنك مشاهدة كيفية عمل Jacquard Tag في منتجاتها المختلفة:بالنسبة للسعر ، تبلغ قيمة  حققيبة الظهر الذكية هذه حوالي 199 يورو ، والطراز  الأعلى حوالي 219 يورو . Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days