open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

كيم كارداشيان: أجني أموالًا من إنستغرام أكثر من برنامجي الواقعي

 كيم كارداشيان: أجني أموالًا من إنست...

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في برومو حلقة مع مقدم البرامج ديفيد ليترمان سوف يتم عرضها على منصة الترفيه الأمريكية "نتفليكس" كيف ساعدها برنامج الواقع الأمريكي في تعزيز شهرتها، وما تجنيه من أموال.

وزعمت نجمة الواقع البالغة من العمر 39 عامًا أنها قادرة على جني المزيد من الأموال من مشاركاتها المدفوعة على حسابها الرسمي على منصة إنستغرام أكثر من موسم كامل من برنامج "كيبينج أب ويز ذا كارداشيانز".

وقالت كيم للمضيف البالغ من العمر 73 عامًا: "لن نكون على ما نحن عليه اليوم بدون برنامج مواكبة عائلة كارداشيان ولهذا السبب نستمر في مشاركة حياتنا".

وتابعت كيم: "واقعياً.. يمكننا مشاركة شيء ما على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق أكثر مما نفعله في موسم كامل من برنامجنا الواقعي".

وفقًا لـموقع "تى إم زيد"، فقد جددت عشيرة "الكارداشيان والجينر" عقدها لمدة خمسة مواسم إضافية في عام 2017 مقابل 150 مليون دولار.

وبعد حصول كريس جينر على نسبة 10 % كونها مديرة أعمال بناتها، فإن هذا يعني أن كل فرد من أفراد الأسرة في المسلسل سيكسب حوالي 4.5 مليون دولار في الموسم.

ووفقاً لمجلة "يو إس ويكلى"، تدفع العلامات التجارية والرعاة لكيم ما يصل إلى 500,000 دولار لكل منشور على منصة إنستغرام، لذلك لن يستغرق الأمر سوى عدد قليل من المشاركات، لتجاوز أرباح برنامج "كيبينج أب ويز ذا كارداشيانز" في موسم واحد.

وكشف المذيع ليترمان، أنه سيتم عرض الموسم الثالث من برنامج My Next Guest لأول مرة على منصة نتفليكس في 21 أكتوبر، وسوف يتم الكشف عن مزيد من الشؤون المالية بين كيم وزوجها كاني ويست البالغ من العمر 43 عامًا.

عندما سأل المذيع ليترمان من الذي يكسب المزيد من المال منكما، أجابت كيم: "هو على الأرجح".

وتابعت كيم: "كلانا محظوظان حقًا ونعمل بشكل جيد للغاية، وأنا ممتنة حقًا".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشفت مجلة فوربس أن إجمال ثروة كيم وصلت قيمتها إلى 780 مليون دولار، مما يجعلها أغنى عضو في عائلتها.





from وسم 24 https://ift.tt/348O1bG
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days