open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

لماذا تطلب منك أوبر الآن صورة سيلفي قبل القيام برحلة؟

 قبل بضعة أشهر ، نفذت أوبر كإجراء أمني  أن أي مستخدم أو سائق لا يجب القيام بأي رحلة دون ارتداء قناع الوجه. في البداية ، استخدمت الشركة كأداة خيار أخذ السائقين صورة سيلفي للتحقق من أنهم استخدموا أقنعة الوجه في رحلاتهم منذ مايو الماضي ، ولكن الآن سيتم تطبيق هذا الإجراء أيضًا على المستخدمين .

كما ذكرت Uber ، سيتلقى المستخدمون الذين تلقوا سابقًا تقارير عن عدم ارتداء أقنعة الوجه إشعارًا في التطبيق قبل القيام بالرحلة سيطلب منهم التقاط صورة شخصية للتحقق من أنهم يرتدون أقنعة الوجه  حتى  يكونوا قادرين على القيام بالرحلة. تضمن أوبر أنه مع هذه الوظيفة ستكون المنصة أكثر أمانًا للجميع.

ذكرت شركة النقل الخاصة الأكثر استخدامًا أنه منذ بدء اختبارات التأكيد على استخدام أقنعة السيلفي في مايو من هذا العام ، تم إجراء أكثر من 28 مليون تأكيد   ، وفقط في أقل من 0.6 ٪ من الرحلات تم تقديم تقرير لم يرتد فيه السائق أو الراكب القناع.

يقول أحد المسؤولين في أوبر :

"في أوبر بدون قناع لا توجد رحلة ، ونحن نعني ذلك. لدينا جميعًا مسؤولية مشتركة للمساعدة في الحفاظ على مجتمعنا آمنًا وصحيًا. يتفق الخبراء الطبيون على أن ارتداء القناع يمكن أن يساعد في تقليل انتشار COVID-19 ، وهذا هو السبب في أننا جعلناه مطلبًا لجميع الذين يستخدمون التطبيق وطورنا تقنية التأكيد هذه لكل من الشركاء السائقين والمستخدمين. ".

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days