open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

سيرين عبد النور: أنا نقطة ضعف زوجي.. وهذا ما يزعجني بفريد

 سيرين عبد النور: أنا نقطة ضعف زوجي....

حلّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على برنامج "قعدة رجالة" الذي يقدمه الفنان المصري خالد سليم، وتحدثت عن حبها -دائمًا- إشراك زوجها (فريد رحمة) في كل أمور حياتها، حتى إن أزعجتها ردات فعله في بعض الأحيان.

وقالت سيرين، إنها تُعد نقطة ضعف زوجها فريد رحمة، موضحة أنها حينما تبدي انزعاجها تجاه شائعة ما خرجت عليها أو أساءت لها، سواء من فنان منافس أو صحافة، فإنه يطلب منها عدم الانزعاج، ويطلب منها تجاهل الأمر، إلا أنها تزداد انزعاجًا من ردة فعله رغم إيجابية زوجها.

وبيّنت سيرين أنها تشعر في تلك اللحظة، بعدم فهم من زوجها لمشاعرها، أو أنه مستسخف بمشاعرها، إلا أنها تقتنع فيما بعد بأن تفكير زوجها هو الأكثر واقعية، كونها امرأة عاطفية، قائلة: "ضروري يشعرني بإحساسه بي".

وتحدث خالد سليم عن إيمانه بضرورة معرفة الزوجين معلومات كثيرة عن بعضهما، ومعلومات أكثر عما يخص كل طرف خارج إطار المعيشة، في إشارة منه إلى ضرورة أن تكشف الزوجة لزوجها مشكلاتها، حتى يساعدها في الوصول إلى حل؛ بمعنى أن يكون سندًا لها.

ولا تتردد سيرين عبد النور في عرض لحظاتها الرومانسية مع زوجها، فمؤخرًا احتفلت بعيد ميلاده، وتداول جمهور الفنانة فيديو من الحفل، ظهرت به سيرين وهي تطبع قبلة على فمه، وتوجه له كلمة "أحبك".

وتفاعل الجمهور آنذاك مع الفيديو، وتبادلوه بشكل واسع، حيث تمنى عدد كبير من المتابعين لهما السعادة والعمر المديد سويًا، فيما تغزل آخرون بطبيعة علاقة سيرين المميزة مع زوجها، إذ استطاعا الحفاظ عليها على الرغم من أعمال سيرين الفنية، التي تتطلب منها قضاء ساعات طويلة خارج منزلها.

ومعروف عن الفنانة سيرين عبدالنور، أنها شديدة الاهتمام بعائلتها، كما أن زواجها يعتبر من العلاقات الزوجية الناجحة في الوسط الفني، لا سيما أن علاقة الحب تظهر واضحة بينها وبين زوجها، الذي يحرص على التواجد إلى جانب أطفاله وزوجته ودعمهم باستمرار.





from وسم 24 https://ift.tt/3m0lYl0
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days