open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد: وصلة رقص لـ”كابتن ريما” على أنغام “تعال يابن الحلال” تعرضها للسخرية


تعرضت الإعلامية السعودية كابتن ريما لسخرية من جمهورها عبر السوشال ميديا بعد نشرها مقطع فيديو وهي ترقص على أغنية الفنان العراقي محمود التركي الشهيرة “تعال أشبعك حب أشبعك دلال”.

 

وظهرت كابتن ريما في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بسناب شات، وهي ترقص، حيث ارتدت قبعة وبذلة رياضية وهو المعروف دائما في طريقة لبسها التي تميل للرجل، وأخذت تتمايل وتغني كلمات الأغنية “تعال أشبعك حب أشبعك دلال.. تعال يابن الحلال”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلامية السعودية، وانهالت عليها التعليقات منها :”تعا يابني الحلال إلها.. مابعرف هيجي كيف ابن الحلال.. شو هالحركات.. كثير بتعقد هالاغنية بس مو معنى ذلك انه راح يجي ابن الحلال”.

ودائما ما تثير كابتن ريما الجدل، بسبب تصريحاتها عن فكرة الزواج، ولكنها في الفترة الأخير عبرت عن رغبتها في تكوين أسرة، حيث نشرت مقطع فيديو قالت فيه: “الحين أنا موافقة على أي حد يتقدملي أنا كنت رافضة الفكرة تمامًا، ودايمًا كانت تجيلي عروض على الخاص وما زالت من العرسان”.

 

وصدمت ريما متابعيها بشرطها للزواج قائلة : “لكني أطالب أن تكون العصمة بيدي وأنا ما عندي مشكلة”.

وأشارت إلى أنها وضعت هذا الشرط التعجيزي لعدم تقييد حريتها وفرض قوانينها الخاصة في الحياة الزوجية فيما يتعلق بالسهر والسفر والإقامة في المنزل، فقالت: “يعني مثلًا ما تيجي تقولي بسهر عند أخويا وفي قعدة راحة ومسافرة، انتبه ما عندي لعب أنا ولا أحب الحركات هذه”.

واختتمت بالقول: “سأريح دمغي ولا تطفشني وأطفشك وأروح أخلع ومشاكل، خلاص كله بيدي وعمومًا مبدئيًا هفكر في الموضوع بجدية”.

 



from وسم 24 https://ift.tt/3iV4553
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days