open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد: المغرد “عبدالله الفوزان” يفاجئ متابعيه بتحقيق أرباح 100 ألف ريال شهريًا.. ويكشف سر مكاسبه الضخمة!

 
كشف المغرد السعودي عبد الله الفوزان، مؤسس أكاديمية ريادة الأعمال، سر أرباحه الشهرية التي تجاوزت 100 ألف ريال سعودي، وذلك بعد استفتاء أجراه على حسابه في “تويتر” وأثار ضجة واسعة.

وكان “الفوزان” أجرى استفتاءً قال فيه: “كم تتوقع الدخل الذي أحققه من حسابي في تويتر شهريًا؟”، ليُجيب في ثريد لاحقًا أن أرباحه 100 ألف ريال من التسويق والتجارة الإلكترونية.
وشرح المغرد السعودي، خلال مقابلته مع برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” تفاصيل عمله، قائلًا: “أنا شخص دارس ماجستير علوم حاسب آلي 7 سنوات وأنا أدرس التقنية، والآن نعيش تطور ما عمره صار في الحياة في السوشيال ميديا”.
وخاطب “الفوزان”، مذيعة البرنامج، سارة دندراوي، بقوله: “أنا أستطيع استهدافك يا سارة على حسب إيش إنتي تسوين في السوشيال ميديا”.
وأضاف المغرد السعودي: “اللي سويناه إعلانات على السوشيال ميديا، وعلى حسابي في تويتر وأكثر من منصة، واستخدمنا المشاهير في الإعلانات”.


وأكمل بقوله: “إذا أنا مستعد كتاجر إلكتروني أدفع لمشهور 25 ألف ريال لإعلان واحد ويقول للناس ارفع الشاشة.. احنا جالسين ندفع فلوس عشان نطلع فلوس”.
وأكد “الفوزان”، أن “المشروع يعتمد على مستثمرين ويعتمد على ناس تشتري منك”؛ متسائلًا: “كيف أخلي المستثمر يقتنع فيني إذا ما طلعت على قناة العربية وسارة دندراوي تحديدًا”.
وعرض “الفوزان” على الهواء مباشرة شاشة جواله لحسابه البنكي؛ حيث استطاع الحصول على 38 ألف ريال في أربعة أيام من الشهر الجاري، مؤكدًا أنه خلال سنة 2020 وحتى اللحظة وصلت أرباحه إلى 2 مليون ريال من التجارة الإلكترونية.



from وسم 24 https://ift.tt/3d22QiY
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days