open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

لدى TikTok مشتر بالفعل وسيتم الإعلان عنه قريبًا

 منذ عام 2016 ، تم تصنيف TikTok كواحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية في الوقت الحالي ويمكن أن تحدث تغييرات كبيرة في  التطبيق  قريبًا جدًا.
 وفقًا لبعض التقارير ، سيكون لدى TikTok مشتر بالفعل وسيتم الكشف عنه قريبًا. الموعد النهائي لمواصلة الشبكة الاجتماعية للعمل في الولايات المتحدة على وشك الوفاء به.
إنها مسألة أسابيع حتى ينقرض التطبيق الصيني في الولايات المتحدة ، لكن يمكن أن يكون لدى الشركة بالفعل مشتر يغير مساره.
أشارت قناة CNBC إلى أن TikTok كانت ستختار بالفعل مشترًا وسيتم الكشف عن هذه الأخبار قريبًا. تم التركيز على العديد من الشركات المهتمة ، مثل Oracle و نيتفلكس و مايكروسفت و غوغل.
على الرغم من أنه لم يتم تحديد المشتري المحتمل بعد ، يتوقع المحللون أن يكون العرض الأقوى  بين Microsoft و Walmart. وقد يتراوح الرقم الذي سيتم تنفيذ هذه الاتفاقية من أجله بين 20 و 30 مليار دولار.
ومع ذلك ، يبدو أن Oracle هي أيضًا من بين المرشحين للحصول على  الصفقة . في حالة إكمال TikTok للبيع ، فإن الشركة التي استحوذت عليه  سيكون لها السيطرة على العمليات في الولايات المتحدة وكندا ونيوزيلندا وأستراليا.
في الوقت الحالي ، لا نعرف من سيكون مسؤولاً عن TikTok ، لكن التقارير تشير إلى أنه سيتم الإعلان عن هذا في هذا الأسبوع. سنكون على علم بمزيد من المعلومات.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days