open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شركة SpaceX تؤكد على سرعات الإتصال بالأنترنت من الأقمار الإصطناعية ، وتعد بإصدار تجريبي قريبًا

 نحن نقترب أكثر فأكثر من النشر الكامل لـ Starlink ، مشروع SpaceX الذي يسعى إلى توفير تغطية الأقمار الصناعية في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من أننا عرفنا بالفعل تفاصيل حول ما ستكون عليه الهوائيات التي يمكن أن نحصل عليها في منازلنا  للإل بالإنترنت عبر الأقمار الصناعية من Elon Musk وقد أوضحنا نقطة تلو الأخرى ما يتكون منه هذا المشروع الجديد ، إلا أننا حتى الآن لدينا المزيد من المعلومات حول الإصدار التجريبي العام ، السرعة والكمون.
أطلقت شركة سبيس إكس مجموعة جديدة من أقمار ستارلينك كجزء من خطتها لتقديم الإنترنت من خلال كوكبة الأقمار الصناعية الخاصة بها.
غادر الإطلاق الثاني عشر قاعدة كيب كانافيرال التي تعمل بصاروخ فالكون 9 الذي نجح في الهبوط بعد دقائق. تم نشر 60 قمراً صناعياً من Starlink في وقت لاحق ، حيث أبلغت شركة SpaceX عن إطلاق ناجح.
من SpaceX ، تأكد المهندسون من أن المرحلة الأولى من الإصدار التجريبي الخاص تعمل بشكل جيد. في الواقع ، أتيحت الفرصة بالفعل لبعض المستخدمين لاستخدام الخدمة ،  و قد تم تسريب  سرعات هذه الخدمة  .
من خلال جمع بيانات زمن الوصول وتشغيل اختبارات السرعة ، تم الكشف عن أن الخدمة تتميز بزمن انتقال منخفض للغاية وسرعات تنزيل تتجاوز 100 ميجابت في الثانية.
الهدف من هذا المشروع هو الوصول إلى سرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية ، لكن ذلك يعتمد على عدد الأقمار الصناعية. مع إطلاق اليوم ، تم تحقيق هدف وجود 700 قمر صناعي في المدار بحلول نهاية الصيف
.
 

حدد خبراء SpaceX أن البيانات المسجلة بواسطة كوكبة الأقمار الصناعية ستسمح بسرعات كافية لتشغيل الألعاب عبر الإنترنت أو   الأفلام بدقة عالية في وقت واحد.
بعد إجراء اختبارات مع الإصدار التجريبي الخاص ، تخطط SpaceX لإطلاق إصدار تجريبي عام قبل نهاية عام 2020. وهذا يعني أنه قريبًا جدًا سيكون لدينا بديل جديد لنقل البيانات بطريقة يسهل الوصول إليها.

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days