open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

ميزة Nearby Share تبدأ في الوصول إلى المزيد من هواتف أندرويد

يمكن لمستخدمي  أندرويد أخيرًا الإستمتاع مع بديل جديد لنقل الملفات. هذه وظيفة قريبة ، وهي وظيفة مشابهة لما تمتلكه  آبل مع نظام AirDrop.
تسمح خدمة  آبل بنقل الملفات على أنظمة التشغيل macOS و iOS وتتمثل الميزة في أنها توفر إمكانية إرسال المعلومات ذات الصلة عبر  واي فاي و بلوتوث دون الحاجة إلى استخدام البريد الإلكتروني أو أي جهاز تخزين كبير السعة.
 قبل بضعة أسابيع ، أخبرناك أن غوغل كانت تعمل بالفعل على هذه الأداة الجديدة المسماة "Nearby Share " ، والهدف منها هو السماح بإرسال الملفات بسهولة أكبر إلى الأشخاص من حولك.
تم تصميمها لتتمكن من مشاركة الملفات لاسلكيًا ، مثل مستخدمي  آبل ، لذلك كانت هذه الوظيفة بالفعل واحدة من أكثر الوظائف المتوقعة في نظام  أندرويد ، ولحسن الحظ ، بدأت بالفعل في الوصول إلى المزيد من الهواتف. بدأ المستخدمون في الإبلاغ عن أن لديهم بالفعل حق الوصول إلى هذه الميزة.
في البداية ، كانت ميزة Nearby Share متاحة فقط لهواتف  غوغل   و  سامسونغ ، ولكن يبدو أن الشركات المصنعة الأخرى بدأت بالفعل في تنفيذ هذه الخدمة.
بدأت الميزة الآن تشق طريقها إلى هواتف من ماركات أخرى  ، ومع ذلك ، هناك القليل من التفاصيل حول الأجهزة المحمولة المحددة التي لديها بالفعل ميزة "Nearby Share".
من الواضح أن الميزة  تبدأ بالنطاقات المميزة ، ولكن حقيقة أن المستخدمين يبلغون عن أن لديهم الخدمة بالفعل ، تجعلنا نفهم أنه يمكن نشر هذه الوظيفة قريبًا على المزيد من الهواتف الذكية.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days