open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد: أب يسامح مغتصب وقاتل طفلته داخل المحكمة.. ويكشف سبب ردة فعله الغريبة


قضت محكمة بولاية فلوريدا، بالإعدام على مغتصب أطفال أمريكي يدعى «جرانفيل ريتشي» 41 عامًا بعدما اغتصب وقتل طفلة تدعى فينيسيا ثم وضع جثتها داخل حقيبة وألقاها في النهر.
ونظر والد الطفلة «جيروم ويليامز» إلى عيني المجرم بكل ألم وحزن امتزج بالقوة وتحدث قائلا: “أنا لست مثل أي شخص آخر، يا أخي، لا أكن لك أية ضغينة، فالرحلة التي أنت على وشك خوضها، ستحتاج فيها إلى الله ومغفرته، لذا فإنني أسامحك”.

وأوضح الأب سبب اختياره المسامحة بدلًا من السعي للانتقام، قائلًا: “قد يعاني الكثير من الناس ممن لا ذنب لهم إذا تعاملت مع الأمر (بطريقة انتقامية)”… “لكنني أطلب منك أن تستغفر الله ليسامحك على فعلتك، أثناء انتظار للإعدام”،
وكان المتهم توجه إلى منزل ويليام مع أحد أصدقاء العائلة، وقد خرجت معهما فيليسيا، لكن وايلي تركها بمفردها مع ريتشي لمدة ساعة من أجل إحضار بعض الحلوى لها.
وعندما عاد الأب وجد المتهم المجرم “عاري الصدر ويتعرق”، وعندما سأله عن فيليسيا قال بأنها رحلت ولا يعرف مكانها. وتم العثور على جثة فيليسيا العارية في وقت لاحق داخل حقيبة ملقاة في نهر، واعتقلت الشرطة الأمريكية ريتشي بعد 3 أشهر من العثور على الطفلة مقتولة. وضبط المتهم بعد 3 أشهر من الواقعة.


from وسم 24 https://ift.tt/33pJcsO
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days