open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيق بفكرة رائعة لتعلم اللغات من خلال الإستماع إلى الموسيقى

على الرغم من أن تعلم لغة جديدة يمثل تحديًا ، إلا أنه سيحقق لنا أيضًا فوائد كبيرة في حياتنا المهنية والشخصية. ومع ذلك ، على الرغم من عدد البدائل التي يمكننا استخدامها للقيام بذلك ، فإن الفكرة هي أن كل شخص تتكيف طريقته في التعلم مع نقاط قوته . بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك تطبيقًا مثيرًا للاهتمام للغاية  بسبب طريقته في تدريس اللغات التي يدعمها.
 إسمه Sounter ،  وتعتمد طريقته على استخدام الأغاني حتى نتمكن من تعلم أي من اللغات التي تتضمنها.
إذا كنت من محبي الموسيقى ، فستكون آلية تعلم اللغة القائمة على الأغنية مفيدة. تتمتع الموسيقى دائمًا بشحنة عميقة الجذور في المكان الذي نشأت فيه ، لذا فهي مورد ممتاز لبدء الخوض في ثقافة ولغة أي جزء من العالم. يستفيد Sounter من ذلك لتعليم اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والألمانية والبولندية ، مع ديناميكية مسلية للغاية تعتمد على كلمات الأغاني التي اخترتها من الكتالوج الذي يقدمه التطبيق لكل لغة.
المفهوم الرئيسي لـ Sounter هو أن كل أغنية هي دورة ، لذا فإن اختيار واحدة سيؤدي إلى تقسيمها إلى أنشطة مختلفة. أولاً ، سيطلب منك التطبيق تحديد الكلمات التي يتحدث بها المغني لمساعدتنا في النطق. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إنشاء تمارين من كلمات الأغنية من أجل زيادة وتحسين المفردات في اللغة المختارة.

سيسمح لنا تحديد الكلمات ومعرفة معناها بإكمال النشاط التالي حيث  سنستمع للأغنية بينما نرى الكلمات المترجمة. الفكرة هي إكمال الأنشطة التي تم إنشاؤها للأغنية ، وبهذه الطريقة ، سنقوم بتحسين نطقنا ومفرداتنا كل يوم ، بأغنية جديدة ، وهو أمر سيؤدي بلا شك إلى تعلمنا أو إتقان معرفتنا بأي لغة.
 لاختباره على نظام iOS ، اتبع هذا الرابط.
لاختباره على أندرويد ، اتبع هذا الرابط.
لزيارة الموقع ، اتبع هذا الرابط
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days