open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بدون محاكي ، الآن يمكنك تحميل لعبة بيبجي موبايل للحاسوب رسميا من موقع الشركة

 تعد لعبة ببجي موبايل واحدة من أكثر الألعاب شعبية مع أكبر عدد من التنزيلات.  لعبة من نوع معركة رويال حيث يتعين علينا إما وحدنا أو في مجموعة أن نكون اللاعبين الوحيدين على الخريطة بأكملها الذين يبقون حتى النهاية .
 كما تعلم جيدًا ، فإن ببجي متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. النقطة المهمة هي أنه على الرغم من أن إصدار الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم أكثر راحة في اللعب من إصدار الهاتف المحمول ، إلا أنه يتعين عليك الدفع مقابل ذلك. جعل هذا العديد من اللاعبين يقررون الاستمتاع بالإصدار المجاني من  أندرويد و iOS ، وهو بالمناسبة ممتع حقًا.
وبالنظر إلى الشعبية التي وصلت إليها  بيبجي ، أراد منشئوها تقديم هدية رائعة لجميع المعجبين: إصدار  بيبحي موبايل للكمبيوتر.
في الأساس هو نفس الإصدار للأجهزة المحمولة ولكن يتم محاكاته رسميًا على الكمبيوتر الشخصي. هذا يعني أنه يمكننا تشغيل نفس الإصدار المجاني من  أندرويد و iOS ولكن من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وبالطبع باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.
لكن احذر ، نظرًا لأن لعب PUBG Mobile باستخدام لوحة المفاتيح والماوس يعد ميزة أكبر بكثير عند مواجهة لاعبين آخرين يستخدمون عناصر التحكم باللمس ، إذا لعبنا هذا الإصدار ، فيمكننا اللعب فقط ضد لاعبين آخرين يستخدمون نفس الإصدار من PUBG Mobile من أجل الكمبيوتر الشخصي ، شيء يبدو بالطبع عادلاً بدرجة كافية.
 تنزيل اللعبة على جهاز كمبيوتر أسهل. عليك فقط الذهاب إلى موقعها الرسمي والضغط على زر التنزيل. بمجرد تنزيل الملف ، نقوم بتنفيذه وعلينا فقط اتباع الخطوات البسيطة حتى الانتهاء.
الرابط : Pubg
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days