open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

“الزكاة والدخل” تدعو المكلفين إلى الاستفادة من مبادراتها المُمدَّدة لتحفيز الاقتصاد ودعم القطاع الخاص

دعت الهيئة العامة للزكاة والدخل، اليوم (الثلاثاء)، المكلفين إلى المسارعة للاستفادة من مجموعة من مبادراتها، لتخفيف الأثر المالي وكذلك الأثر الاقتصادي على القطاع الخاص، والتي تم تمديدها حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

وأوضحت الهيئة أن عدداً من مبادرات تخفيف الأثر المالي والاقتصادي على القطاع الخاص التي اطلِقت في شهر مارس الماضي، قد تم تمديدها لتحقيق الاستفادة الكاملة منها، والمحافظة على دور القطاع الخاص في مشروع التنمية الوطني، وتمكين المنشآت من تجاوز تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأبانت أن التمديد شمل 4 مبادرات، وهي: التوسع في قبول طلبات التقسيط المقدمة من المكلفين دون اشتراط الدفعة المقدمة، وتأجيل سداد ضريبة القيمة المضافة عبر الجمارك لتكون من خلال الإقرار، وتعجيل سداد طلبات الاسترداد لضريبة القيمة المضافة والفحص لاحقاً.

ودعت الهيئة المكلفين الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول المبادرات، إلى الاطلاع على الدليل الخاص بمبادرات تحفيز الاقتصاد ودعم القطاع الخاص.





from وسم 24 https://ift.tt/2Gi72yV
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days