open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد: المتحولة جنسيا ططوة المطيري ترتدي ملابس الرجال لأول مرة.. وتهدد: هطبق قاعدة عليّ وعلى أعدائي

نشرت فتاة كويتية متحولة جنسيًا تُدعى ططوة المطيري، مقطع فيديو اعترضت خلاله على تعرضها للحبس عقب تحولها جنسيًا بالرغم من وجود الكثيرين مثلها من المتحولين دون أن يعترضهم أحد من رجال الشرطة.
ووثّقت ططوة المطيري المقطع على أنها رجل، وأنها أصبحت بشكل رسمي متحولة جنسيًا إلى رجل، وارتدت ملابس الرجال.

وقالت ططوة المطيري، إن هناك الكثير من الصبية مثلها يظهرون في “السوشال ميديا” ولم يتحدث معهم أحد مطالبة بالعدل كونها يتم التعامل معها على العكس ولا يتركها الأمن في حالها مهددّة بقولها: “وين العدل ولا دول وراهم واسطة.. يعني أنا أنسجن وغيري لا.. ياتعدلون يا تفلون.. أنا المرة الجاية راح أصرخ”.
وأضافت: “كلكم تعرفون إني طيب ولكني راح أصير خبيث وهطبق قاعدة عليّ وعلى أعدائي يانعيش سوا يا نموت سوا.. فيصل موجود فيصل ما راح يسكت لأن اللي قاعد يصير بالوضع مو عاجبني.. ترقبوا”.
وأثار المقطع حالة من الاندهاش بين الغمردين من كونها تتحدث بلغة المذكر وتظهر بزي الرجال ولكن لا يزال يتم التعامل معها على أنه أنثى ولم يعترف أحد حتى الآن بتحوله جنسيًا، وسط تساؤلات عن اسمه هل هو ططوة الكويتي أم الكويتية وهل هو ذكر أم أنثى وسط جدل واسع بين المتابعين.
وكانت قد ضجّت مواقع التواصل مطلع يونيو الماضي بمقطع فيديو ظهرت فيها ططوة المطيري وقيل إنها متحولة جنسيًا، حيث ادعت تعرضها للاغتصاب في محبسها من جانب بعض رجال الشرطة.



from وسم 24 https://ift.tt/2Fefijv
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days