open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

التخصصات الصحية تطلق المنصة التفاعلية لنتائج اختبار رخصة الممارسة المهنية

 https://www.almowaten.net/wp-content/uploads/2020/08/%D9%87%D9%8A%D8%A6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D8%B5%D8%B5%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D8%A9-799x506.jpg
أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، إطلاق المنصة التفاعلية الحيّة لنتائج اختبار رخصة الممارسة المهنية والتي من خلالها يمكن الاطلاع على الأرقام والنسب الخاصة بالاختبارات، فيما أعلنت الهيئة أن أكثر من 90% من المتقدمين للاختبارات من خريجي الجامعات السعودية يجتازونها بكفاءة.

ويأتي إطلاق المنصة تحقيقًا لأهداف الهيئة في الاندماج مع المجتمع، وإتاحة الاطلاع على البيانات بكل شفافية بما يخدم المصلحة العامة، وتسهيل الحصول على النسب والأرقام المتعلقة باختبار رخصة الممارسة المهنية.

وقال مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي لـ هيئة التخصصات الصحية فهد القثامي، إن المنصة التفاعلية هي واحدة من التحولات الكبيرة للهيئة في مجال البيانات، وإتاحة الاطلاع عليها، حيث عملت على ذلك استراتيجياً بما يجعلها في متناول المتخصصين والجهات بجميع فئاتها ويحقق الفائدة العامة من خلال الاعتماد على البيانات اللحظية والمحدثة بشكل مستمر.
وأشار إلى أن نسب الاجتياز المرتفعة في اختبارات الممارسة المهنية تثبت مدى كفاءة كوادرنا الوطنية ومخرجات التعليم في المملكة، معبرًا عن فخر الهيئة بارتفاع نسب النجاح، مشيرًا إلى أن اختبارات الممارسة المهنية هدفها التأكد من كفاءة الممارسين الصحيين ومدى قدرتهم على الممارسة الآمنة حفاظًا على صحة المجتمع والمرضى.
ونوه إلى أن المنصة التفاعلية يمكن زيارتها عبر الرابط الإلكتروني هنا.


from وسم 24 https://ift.tt/3hcZCKi
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days