open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

برامج مكافحة الفيروسات الاحترافي من مايكروسوفت يصل إلى هواتف أندرويد ولماذا يجب عليك تحميله

 قبل بضعة أشهر تم الإعلان لأول مرة عن أن  مايكروسوفت  تعمل على وصول مضاد فيروسات لأجهزة  أندرويد . أطلق Microsoft Defender  إصدارًا تجريبيًا مؤخرًا ، لكن برنامج مكافحة الفيروسات الاحترافي من  مايكروسوفت يأتي الآن إلى هواتف  أندرويد المحمولة بفضل متجر غوغل بلاي  ، على الرغم من أنه ليس للجميع.
ظهر تطبيق Microsoft Defender على متجر  غوغل بلاي كمعاينة للبرنامج وهو متاح فقط لعملاء الأعمال والعملاء التجاريين الذين لديهم ترخيص Microsoft 365 E5 صالح. ومع ذلك ، فإن وصف التطبيق نفسه يقدم فكرة عما هو مخصص له حقًا.
في صفحة التطبيق في متجر تطبيقات  غوغل ، يمكنك أن تقرأ أن "Microsoft Defender Advanced Threat Protection (ATP) تساعد مستخدمي الأعمال والمستخدمين التجاريين على البقاء محميين من تهديدات الأمن السيبراني" ، مثل التطبيقات الضارة أو مواقع الويب الخطيرة التي تحاول سرقة معلومات المستخدم.
من بين ميزاته ، يحذر التطبيق المستخدمين تلقائيًا من التطبيقات وملفات APK الضارة والتي قد تكون غير مرغوب فيها والتي يمكن تثبيتها أو نسخها إلى الجهاز. وبالمثل ، يمكنه أيضًا حظر صفحات الويب الضارة التي يمكن النقر فوقها تلقائيًا من الرسائل القصيرة أو  واتساب أو البريد الإلكتروني ، من بين أمور أخرى.

يخطط عملاق التكنولوجيا أيضًا لإطلاق إصدار محدود إلى حد ما من برنامج مكافحة الفيروسات لأجهزة iOS ، وهو نظام تشغيل  آبل ، على الرغم من أنه في الوقت الحالي من غير المعروف متى سيصل رسميًا (من المتوقع أن يحدث في وقت لاحق من هذا العام). أخيرًا ، يتوفر  التطبيق أيضًا على نظام  لينكس .
رابط التطبيق : Microsoft Defender ATP Preview
رابط التطبيق  خارج غوغل بلاي : Microsoft Defender ATP Preview
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days