open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

5 أشياء حول VPNيجب أن تكون حذرًا منها

كانت الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) موجودة منذ فترة طويلة ، لكن الكثير من الناس لا يفهمونها، بسبب سوء الفهم ، هناك العديد من الأساطير المحيطة بهم، فيما يلي الخرافات الأكثر شيوعًا:

1- جميع شبكات VPN بطيئة
أنه من الصحيح أن شبكات VPN تبطئ سرعات التصفح ، لكن هذا ليس في جميع الخدمات، هذا موجود فقط في شبكات VPN المجانيه لكن المدفوعة لن ترى فيها ذلك أبداً..
2- خدمات VPN آمنة بنسبة 100٪
على الرغم من أن مزودي الخدمة سيعرضون شهادات من مراجع مصدقة موثوقة ، فإن هذا لا يعني أن معلوماتك آمنة. قد لا يتمكن أحد الهواة من اختراق رابط ما ، ولكن لن يواجه المتسلل المحترف أي مشكلة في الوصول إلى البيانات المؤمنة داخل VPN.
دعنا نتذكر الهاكرز الإيرانيين الذين تمكنوا من الحصول على شهادات SSL لـ Yahoo و Google و Mozilla وعمالقة الإنترنت الآخرين. لقد فعلوا ذلك عن طريق انتحال كومودو.
إذا كان الهاكرز قادرين على الوصول إلى شهادات هذه المواقع ، فلا يوجد سبب يمنعهم من الوصول إلى تلك الخاصة بموفري خدمة VPN.
قبل استخدام خدمة VPN ، خذ وقتك لفهم التكنولوجيا التي يستخدمها مزود الخدمة. كقاعدة عامة ، ابتعد عن المواقع باستخدام تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL) والإصدارات المبكرة من أمان طبقة النقل (TLS) الاثنان غير آمنين.
لتكون آمنًا ، استخدم مزودي الخدمة الذين يستخدمون أحدث إصدارات الآمان بالإضافة إلى ذلك ، قم بتشفير البيانات السرية أو الحساسة.
3- جميع الشبكات الافتراضية الخاصة متشابهة
هذا خاطئ جدا هناك العديد من أنواع الشبكات الافتراضية الخاصة في السوق الأكثر شيوعًا هو VPN كل نوع منها له إيجابيات وسلبيات لاختيار الخدمة المناسبة قم بإجراء الكثير من البحث ومن الحكمة أيضًا أن تحصل على المشورة من المتخصصين.
4- توفر الشبكات الافتراضية الخاصة إخفاء الهوية بنسبة 100٪
بينما تسمح لك الخدمات بالوصول إلى الإنترنت بشكل مجهول ، لكن لا يزال مقدمو خدمة VPN يحتفظون ببعض بياناتك.
يحتفظ مزودو الخدمة بعنوان IP الخاص بك وبموقعك ونظام التشغيل والمتصفح يحتفظون بالمعلومات كمتطلبات داخلية لأسباب قانونية.
5- خدمة VPN لمن يخفون شيئًا ما
هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم خدمة VPNتتضمن بعض الأسباب الوصول إلى المواقع المحظورة، والحفاظ على الخصوصية عند الوصول إلى الإنترنت باستخدام شبكة Wi-Fi العامة أو لجعل نشاطك عبر الإنترنت غير قابل للتعقب.
خاتمة
هذه هي أساطير VPN الشائعة التي تحتاج إلى معرفتها. تكون الشبكات الافتراضية الخاصة مفيدة عند تحسين أمنك ، ولكن تذكر أن حجمًا واحدًا لا يناسب الجميع. قم ببحثك وابحث عن مزود خدمة مثالي لاحتياجاتك.
----------
من طرف نور البسيوني

Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days