open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

ما سيحدث لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد أن قررتToshiba مغادرة سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول

إذا كان هناك شيء واحد لا يمكننا إنكاره ، فهو حقيقة أن Toshiba هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول. بالتأكيد في مرحلة ما كان لديك  حاسوب واحد أو تعرف شخصًا لديه أيضًا نموذج من الشركة.
ومع ذلك ، قررت العلامة التجارية الخروج بهدوء من السوق ، تاركة وراءها 35 عامًا من التاريخ في هذا المجال.

لسرد تاريخها ، دعنا نتذكر أن Toshiba باعت 80.1٪ من شركتها إلى Sharp قبل عامين وقام المشترون بتغيير اسم القسم إلى Dynabook.
قبل بضعة أشهر ، استحوذت Sharp على النسبة المتبقية وأعلنت Toshiba مؤخرًا عن ذلك. أثار هذا القرار استياء المستخدمين الذين لديهم جهاز كمبيوتر محمول للشركة.
ماذا سيحدث إذا كان لديك كمبيوتر محمول توشيبا؟
لا ينبغي أن يكون خروج توشيبا رسميًا من سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول مدعاة للقلق. في الواقع ، أكد المالكون الجدد أن الأجهزة ستستمر في تلقي التحديثات ذات الصلة.
هذا يعني أن Windows سيستمر في العمل بشكل صحيح ولن يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن مشاكل الأمان المحتملة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
بالإضافة إلى ذلك ، تم التأكيد على استمرار تسويق جميع أجزاء Toshiba الموجودة في المخزون. بمجرد استنفادهم ، سيستمرون في التوفر ، ولكن تحت اسم جديد سيتعين على المديرين الجدد تحديده.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days