open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

أخيراً TikTok ترد على ما يحدث لها في أمريكا

يتعرض تطبيق TikTok المملوك لشركة ByteDance  الصينة لضغط من البيت الأبيض الذي تعهد بحظر التطبيق إذا لم تبع الشركة الأم عملياتها في الولايات المتحدة قبل 12 من نوفمبر القادم. وقال ترامب " هناك أدلة موثوقة تجعله يعتقد أن ByteDance قد تتخذ إجراءً يهدد بالأمن القومي للولايات المتحدة"
 وكان رد الشركة على هذه الإتهامات:
1.  أنها لا تمثل تهديدًا للأمن القومي الأميركي ولكننا عالقون في صراع جيوسياسي بين الصين وأمريكا
2.  وأن بيانات المستخدمين الأمريكيين مخزنة في الولايات المتحدة مع نسخة احتياطية في سنغافورة ومراكز بياناتها تقع بالكامل خارج الصين ولا تخضع للقانون الصيني.
وقالت "فانيسا باباس" مديرة شركة تيك توك في أمريكا لشبكةCNBC : نحن لسنا تهديدًا للأمن القومي، وقد قلنا ذلك مرارًا وتكرارًا ولدينا ضوابط صارمة للغاية بالنسبة للبيانات" ورفضت التعليق على صفقة بيع محتملة وأكدت أنها واثقة من مستقبل التطبيق
ملاحظة: لا يختلف إثنان أن تطبيقات التواصل الإجتماعي كلها خطر على الأمن القومي حيث تقوم بجمع معلومات كثيرة جداً قد تستخدم بشكل سئ ولكل دولة الحق في حماية أمنها القومي.
========
من طرف\ البهي
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days